الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:25 ص

الحزب يدفع بـ"ثابت" للصحة.. والسويدى فى الصناعة.. وفؤاد بالاقتصادية.. السجينى للحكم المحلى.. وهيكل وكيل للتشريعية.. وأباظه للإسكان ..ونواب الحزب: لدينا كوادر قادرة على إدارة اللجان

"الوفد" ينافس على 5 لجان

"الوفد" ينافس على 5 لجان "الوفد" ينافس على 5 لجان
الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:00 ص
كتب محمود العمرى
يسعى حزب الوفد إلى الحصول على رئاسة عدد من اللجان النوعية فى مجلس النواب المقبل، حيث سيدفع الحزب بعدد من نوابه إلى رئاسة هذه اللجان، كما يدفع بعدد آخر من النواب للمنافسة على منصب وكلاء للجان، بجانب أن هناك اتجاها داخل الحزب للدفع بأحد نواب الحزب للمنافسة على منصب وكيل مجلس النواب.

محمد-فؤاد

5 لجان بالبرلمان


وأكد الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن حزب الوفد سينافس على رئاسة 5 لجان فى مجلس النواب المقبل، بالدفع بعدد من نواب الحزب للمنافسة على رئاستها.

شادية-ثابت

وكشف فؤاد فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الحزب سيدفع بالدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب لرئاسة لجنة الصحة، كما أنه سيدفع بالدكتور محمد فؤاد إلى اللجنة الاقتصادية، وفى لجنة الصناعة سيدفع بالدكتور طلعت السويدى، وفى لجنة المحليات سيتم الدفع بالدكتور أحمد السجينى، وفى اللجنة التشريعية سيدفع الحزب بعضو للمنافسة على منصب وكيل لها.

أحمد-السجينى

وتابع فؤاد: إن هذه الأسماء التى تم الاتفاق عليها فى الحزب فى اجتماعه الأخير، مؤكدا أن الحزب لديه الكوادر المناسبة لإدارة اللجان النوعية بالبرلمان.

هانى-اباظة

أباظه : أسعى للمنافسة على لجنة الإسكان


ومن جانبه قال اللواء هانى درى أباظه، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد: إن حزب الوفد لديه كوادر من نوابه، وأنه يطمح فى الحصول على عدد من اللجان النوعية فى المجلس، لافتا فى تصريح خاص لـ"برلمانى" بأنه سينافس على لجنة الإسكان بجانب منافسة الأخريين من نواب الحزب.

طلعت-السويدى

وأشار إلى أن الحزب وافق على وثيقة ائتلاف دعم الدولة، وذلك لأنه مع مبادئ الدستور وتتوافق مع مبادئ نواب الحزب، موضحا أن الهيئة البرلمانية ستختار رئيس الكتلة الأسبوع الجارى.


print