السبت، 28 سبتمبر 2024 02:15 ص

ائتلاف الأغلبية يشكر نواب البرلمان على مجهوداتهم فى حث الناخبين على المشاركة الإيجابية بالماراثون الانتخابى..محمد السويدى للشباب:أشكركم على جهودكم المخلصة فى القيام بواجبكم الوطنى

رسالة شكر من رئيس "دعم مصر" للنواب

رسالة شكر من رئيس "دعم مصر" للنواب دعم مصر
الخميس، 29 مارس 2018 04:39 ص
كتب أحمد التايب
بعد المجهودات الكبيرة التى بذلها نواب ائتلاف "دعم مصر" خلال الأيام الثلاثة للانتخابات، والتى بدأت الاثنين الماضى وانتهت أمس الأربعاء، سواء بالتواجد المستمر للنواب بين الناخبين فى دوائرهم أو العمل على تذليل العقبات التى تواجه سير العملية الانتخابية، أو من خلال تدشين غرفة عمليات تشبه خلايا النحل لمتابعة والشكاوى خلال الانتخابات، وجه المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، الشكر والتقدير لأعضاء مجلس النواب على جهودهم فى حث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة.
 
كما توجه المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، في بيان للائتلاف اليوم الخميس، بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس النواب من داخل الائتلاف وخارجه على ما بذلوه من جهد فى حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتمسك بحقهم الدستورى، للدفع بعجلة التنمية، مشيدا بالروح الشابة لائتلاف دعم مصر، موجها الشكر لشباب فريق العمل بالائتلاف الذين واصلوا اللليل بالنهار على مدار الأشهر إعدادًا ومتابعة للانتخابات الرئاسية.
 
وقال السويدى فى رسالته لأعضاء مجلس النواب، أشكركم  على جهودكم المخلصة فى القيام بواجبكم الوطنى فى حث المواطنين على التمسك بحقهم الدستورى فى المشاركة للدفع بعجلة التنمية، وهو ما انعكس على ارتفاع معدلات التصويت فى الانتخابات الرئاسية وظهور العملية الانتخابية بهذه الصورة المشرفة.. دمتم داعمين لمصر ودام بكم ائتلاف دعم مصر".
 
 
غرفة عمليات ائتلاف دعم مصر "خلايا نحل" للحث على المشاركة الانتخابية
 
 
يذكر أن غرفة عمليات ائتلاف دعم مصر، الحائز على الأغلبية البرلمانيّة، كانت بمثابة "خلايا النحل" على مدار الساعة، لمتابعة سير الانتخابات الرئاسيّة التى انطلقت يوم الأثنين الماضى، وانتهت أمس الأربعاء.

داخل المقر الرئيسى لائتلاف "دعم مصر"، بالتجمع الخامس، تتعاون وتتكامل الوحدات الرئيسية لغرفة العمليات، الممثلة فى " وحدّة الشئون المركزيةو المتابعة، وحدة الإعلام، فريق معاون لوجيستى، وحدة النظم والمعلومات" لمتابعة سير العملية الانتخابيّة بالتنسيق تحت اشراف المكتب التنفيذى لائتلاف دعم مصر.

 

"وحدّة الشئون المركزية والمتابعة" - هى الغرفة الرئيسيّة التى يتم فيها تجميع البيانات والإحصائيات عن المشاركة فى الانتخابات من المندوبين بجميع المحافظات على مدار الساعة، ويغلب عليها الطابع الشبابى، والتى يحرص النائب محمد السويدى، رئيس الائتلاف على تفقدها بشكل يومى، وقيادات الائتلاف.

سيارات لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية

وخصص ائتلاف دعم مصر ببورسعيد سيارات لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية منذ صباح الاثنين أول أيام الانتخابات، حتى نهاية الانتخابات.

ورافق هذه السيارات حملات توعوية للمواطنين لحثهم على ضرورة مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية من أجل بناء مستقبلهم.

وحمل المشاركون الأعلام المصرية مرددين هتاف "تحيا مصر" ومؤكدين دعمهم للدولة فى بناء المستقبل.

 

الائتلاف يرصد مواصله توافد الناخبين قبل غلق باب التصويت

ورصد ائتلاف دعم مصر، الحائز على الأغلبية البرلمانية، مواصله توافد الناخبين على مختلف عدد من اللجان الانتخابية، رغم ما تتعرض له المحافظة من عاصفة ترابية فى آخر الأيام الانتخابية.
 
 
ووفقا لبيان مرصد ائتلاف دعم مصر، فإن الناخبين حرصوا علي التوافد إلي مقار اللجان المختلفة للإدلاء بأصواتهم،  رغم سوء الأحوال وسط مشاركة واسعة من قبل السيدات وكبار السن.
 
 
تحية من رئيس الأغلبية للمواطنين على المشاركة الإيجابية
 
وكان قد وجه محمد السويدى رئيس دعم مصر ووجه السويدى، التحية للمشاركة الإيجابية من جميع فئات المجتمع، لاسيما المرأة وكبار السن والأقباط والشباب الذى شارك بنسبة كبيرة، مشيراً إليّ أن وحدة الشئون المركزية تتابع علي مدار الساعة سير العملية الانتخابية وانتظامها مع المندوبين على مستوى جميع محافظات الجمهوريّة، قائلا: "من وجهة نظري المشاركة في الانتخابات فاقت التوقعات، وتوقعاتي شخصيا".

 

ولفت المهندس محمد السويدى، أن المشاركة القوية من المواطنين في العملية الانتخابية تؤكد دعم الشعب للقيادة السياسية وعملية الإصلاح الاقتصادى.

 

 

 

 


print