الأحد، 29 سبتمبر 2024 07:43 ص

تامر الشهاوى: أعاده الله عليكم وعلى بلادنا بالخير واليمن والبركات.. مصطفى الكمار: المجد لله وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.. عمر حسنين: سنة سعيدة على المصريين أقباط ومسلمين

تهنئة نواب البرلمان بعيد الميلاد

تهنئة نواب البرلمان بعيد الميلاد تهنئة نواب البرلمان بعيد الميلاد
الخميس، 31 ديسمبر 2015 06:03 ص
كتب إبراهيم سالم
بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد، وأعياد الأخوة الأقباط، قام مجموعة من نواب البرلمان بإطلاق مجموعة من بوسترات التهنئة للشعب المصرى بشقيه المسلم والمسيحى، بمناسبة العام الجديد وعيد الميلاد، وقام موقع "برلمانى" برصد صفحات مجموعة من النواب والتى جاءت كالتالى:

صلوات-البابا-تواضروس-في-عيد-الميلاد-المجيد

سمير غطاس يطلق فيديو تهنئة على صفحته الرسمية:


قامت الحملة الرسمية لـ"سمير غطاس" النائب عن دائرة مدينة نصر بالقاهرة، بإصدار فيديو لتهنئة الشعب المصرى بحلول العام الجديد، ومناسبة أعياد الأقباط.



سمير غطاس

تامر الشهاوى يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة


بينما جاء تامر الشهاوى النائب عن دائرة مدينة نصر بالقاهرة، بكتابة تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عبر فيه "كل عام وأنتم بخير بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، أعادة الله عليكم وعلى بلادنا بالخير واليمن والبركات".

تامر الشهاوى

تامر الشهاوى copy

الحريرى يهنئ المصريين بالمولد النبوى وعيد الميلاد


وهنأ النائب هيثم الحريرى المصريين عبر صفحته على "الفيس بوك" "تهنئة لكل المصريين.. مولد سيدنا رسول الله وعيد الميلاد المجيد.. يوم يتيه على الزمان صباحه.. ومساؤه بمحمد وضاء، وإذا عفوت فقادرا ومقدرا.. لا يستهين بعفوك الجهلاء وإذا رحمت فأنت أم أو أب.. هذان فى الدنيا هما الرحماء وإذا أخذت العهد أو أعطيته.. فجميع عهدك ذمة ووفاء يأيها الأمى حسبك رتبة.. فى العلم أن دانت بك العلماء الذكر آية ربك الكبرى التى.. فيها لباغى المعجزات غناء".

123143-النائب-هيثم-الحريرى-يهنأ-المصريين-بالمولد-النبوى-وعيد-الميلاد-المجيد-copy copy

محمد الفيومى يهنئ أهالى دائرته:


بينما جاءت الصفحة الرسمية لمحمد عطية الفيومى النائب عن دائرة طوخ وقها بالقليوبية، بإصدار بوستر يهنئ فيه أهالى الدائرة بحلول العام الميلادى الجديد.

محمد الفيومى copy

مصطفى الكمار المجد لله فى الأعالى وعلى الأرض السلام


وقدم مصطفى الكمار النائب عن دائرة شبين القناطر بالقليوبية، التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد (القيامة) المجيد، معبرا أن المجد لله فى الأعالى وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.

مصطفى الكمار copy

فرج عمر يطلق بوستر بمجوعة شركاته:


وجاء محمد فرج عامر النائب عن الإسكندرية، بإصدار بوستر يتضمن مجموعة شركاته "فرج الله" لتقديم التهانى بحلول العام الميلادى الجديد.

محمد فرج عامر copy

محمد فرج عامر

فيما نشر النائب حسن عمر حسنين منشور جاء فيه " كل عام وأنتم بخير وسنة سعيدة على كل المصريين أقباط ومسلمين، وجعلنا الله مترابطين متآخين إلى يوم الدين ".

فيما قال سعيد حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، إنه ينسق مع أعضاء مجلس النواب فى دائرة 6 من أكتوبر البرلمانى أيمن أبو العلا نائب المصريين الأحرار، والمهندس أحمد سمير عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن، من أجل القيام بزيارة الكنائس الموجودة فى بمدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد وكرداسة من أجل تهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد.

سعيد حساسين

وأكد نائب كرداسة فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن المصريين لا يعرفون فرقا بين مسلم ومسيحى، وأن الأصدقاء من الأقباط قاموا بالتهنئة له بمناسبة قدوم المولد النبوى الشريف.



print