الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:11 م

بالفيديو.. مؤسس حزب المصريين الأحرار: أتحدى تصريحات "اليزل" حول وجود 4 نواب لنا فى ائتلاف دعم مصر وتصويته لبقاء أعضائنا المفصولين يدفعنا إلى مقاضاته.. ويسخر: "يمكن يترفدوا كلهم"

نجيب ساويرس: سنقاضى "دعم مصر"

نجيب ساويرس: سنقاضى "دعم مصر" نجيب ساويرس: سنقاضى "دعم مصر"
الإثنين، 04 يناير 2016 11:59 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب "المصريين الأحرار"، أنه يتحدى تصريحات اللواء سامح سيف اليزل الخاصة

بانضمام 4 نواب إلى ائتلاف "دعم مصر"

، مشيرا إلى أن النائبة مى محمود هى الوحيدة التى انضمت إلى الائتلاف وتعرضت للفصل من قبل المكتب السياسى للحزب بسبب مخالفة قرار الحزب.

ندوة فى حب مصر تصوير صلاح سعيد المحرر محمد مجدى السيسى4-10-2015 (54)
اللواء سامح سيف اليزل

مى محمود
النائبة مى محمود

وأضاف "ساويرس" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار مساء اليوم، أنه الحزب ليس هناك نواب آخرين فى هذا الائتلاف، مشددا على أنه إذا ثبت انضمام أى عضو آخر تابع للحزب إلى ائتلاف "دعم مصر" سيتعرض للتحقيق وإذا ثبت انضمامه إلى الائتلاف سيتعرض للفصل من قبل الحزب ومن ثم إسقاط عضويته فى المجلس بسبب فقدان الثقة طبقا لما نص عليه الدستور والقانون.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار

وأوضح "ساويرس" أنه من المحتمل تصوت لبقاء أعضائنا المفصولين تحت قبة البرلمان بسبب الانضمام إليه، وخاصة أنه يملك ثلثى الأعضاء ويتحكم فى الأغلبية، مضيفا: "بحكم القانون لا يحق لأعضاء ائتلاف "دعم مصر" التصويت لصالح بقاء أعضائنا المفصولين لأنهم طرف فى الموضوع وبالتالى لا يصح لهم التصويت.



وتابع

مؤسس المصريين الأحرار

، إذا قرر الائتلاف التصويت لبقاء هؤلاء النواب سوف نقاضيهم على الفور طبقا لصفته القانونية، حيث أنه حتى الآن لا يملك كيانا، مزاحا: "وبالمنظر ده ممكن أعضاء الائتلاف يترفدوا كلهم".


الأكثر قراءة



print