الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:10 ص

نواب الحزب السلفى ينقسمون حول احتفالات شم النسيم.. أحمد العرجاوى: سأحتفل مع الفلاحين ولست مع تحريمه.. ومحمود هيبة: مش فاضيين نحتفل.. وأحمد الشريف: لن أشارك فى هذه المناسبات

"النور" ينقسم حول شم النسيم

"النور" ينقسم حول شم النسيم "النور" ينقسم حول شم النسيم
السبت، 30 أبريل 2016 01:01 ص
كتب محمود العمرى
انقسم نواب الهيئة البرلمانية لحزب النور، حول احتفالات شم النسيم، الموافقة يوم الإثنين المقبل، حيث يرى أحدهم أن الاحتفال لا مانع منه، وأنه سيشارك أهالى دائرته من الفلاحين فى محافظة البحيرة الاحتفالات، وتبادل التهانى بينهم، وبرر باقى النواب الاحتفالات بأنه ليس هناك وقتًا للاحتفالات وأنه غير محبذ فى هذا الوقت.

أحمد العرجاوى نائب النور: سأشارك فى احتفالات شم النسيم ولست مع تحريمه


وقال الدكتور أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إنه سيحتفل بيوم شم النسيم مع أهالى القرية من الفلاحين، وسيشاركهم التهانى، موضحًا أنه مع أى احتفالات تصنع فرحة للمصريين.
أحمد العرجاوى

وأضاف العرجاوى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه لا يرى أى مانع من المشاركة فى احتفالات شم النسيم، وأنه ليس مع تحريمها، لافتًا إلى أنه سيقوم بجولة مع الفلاحين فى الأراضى الزراعية يوم شم النسيم، وسيقوم بالاستماع لمشكلاتهم لإيجاد حلول لها مع المسؤولين

محمود هيبة عن احتفالات شم النسيم: مش فاضيين


ومن جهته قال محمود هيبة، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إنه لن يشارك فى أى احتفالات متعلقة بيوم شم النسيم، مؤكدًا أن الاحتفال الحقيقى للمصريين هو الاستماع لهم، والاستجابة لمطالبهم كنواب عن الشعب، وليس عكس ذلك.
محمود هيبه (2)

وأضاف هيبة فى تصريح لـ"برلمانى": "نواب الحزب مش فاضيين لشم النسيم"، لافتًا إلى أن نواب الحزب يشاركون المواطنين فى جولات للاستماع لمشكلاتهم اليومية، وخاصة الفلاحين وأهالى الدائرة، مشيرًا إلى أن ذلك يعد أهم من الاحتفال بشم النسيم.

فيما أكد أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن الحزب بمحافظة الإسكندرية، أنه لن يحتفل بهذه المناسبة، وأنه سيشارك أهالى المنطقة للاستماع لمشكلاتهم فى الدائرة، وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "لست مختص لأحرم وأفتى فى أمور، مثل هذه الأمور".
أحمد الشريف


الأكثر قراءة



print