الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:30 ص

"الحسينى" يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق وعمل محور بشارع المصرف

"الحسينى" يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق وعمل محور بشارع المصرف جانب من الأعمال بشوارع بولاق
الثلاثاء، 12 يوليو 2016 06:53 م
كتب محمد صبحى
توجه محمد الحسينى، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميًا بــ" نائب العجلة"، بالشكر إلى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، حيث تمت الموافقة على رصف شارع الشوربجى ومتفرعاته والموافقة على تبليط جزء كبير من شوارع كفر طهرمس شوارع بولاق الدكرور ببلاط الإنتر لوك.

وأشار "الحسينى" فى تصريح لــ"برلمانى"، إلى أن محافظ الجيزة وافق أيضًا على أعمال تطوير بمنطقة زنين القديمة وصفط اللبن على أن يستكمل أعمال الرصف والبلاط بباقى المناطق المحرومة فى القريب العاجل، بالإضافة إلى المحور الجديد بشارع المصرف بتكلفة 15 مليون جنيه وبناء مدرسة ثانوى بنات بدون أى أعباء مالية على الدولة وخارج ميزانية الحى.

ولفت نائب العجلة فى تصريحه إلى أن ميزانية حى بولاق الدكرور كانت 7 مليون، وأصبحت 12,5 مليون فى العام المالى الحالى 2016/2017 متابعًا تحياتى سيادة المحافظ المحترم مره أخرى تحية لكل إيد تبنى وتعمر وتحيا بولاق الدكرور بكل ناسها المخلصين الطيبين المحترمين الشرفاء.

وتابع الحسينى تم بحمد الله الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحى بشارع ترعة الزمر وربط شارع همفرس بالمشروع الجديد على أن تستكمل المرحلة الثانية للمشروع من أمام شارع همفرس إلى شارع ترعة زنين، لافتًا إلى أنه تم رفع ماكينة الرفع " البداله" من أمام شارع سحلول بعد سبع سنوات ورفع خط الطرد الاحتياطى "وداعا للطفوحات".


الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (1)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (2)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (3)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (4)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (5)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (6)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (8)

الحسينى يشكر محافظ الجيزة لموافقته على تطوير شوارع بولاق (9)


print