الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:55 ص

جلال الهريدى: كلمة السيسى خلال احتفالية قناة السويس باعثة للأمل والتفاؤل فى نفوس المصريين

جلال الهريدى: كلمة السيسى خلال احتفالية قناة السويس باعثة للأمل والتفاؤل فى نفوس المصريين اللواء جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
السبت، 06 أغسطس 2016 06:15 م
كتب محمد عبد العظيم
هنأ حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة، والتى تعتبر انطلاقة اقتصادية ضخمة تحقق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم.

وقال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى ألقاها "اليوم" بمناسبة مرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة، كانت باعث للأمل والتفاؤل فى نفوس المصريين وما تحقق على أرض الواقع من مشروعات وإنجازات تتحدث عن نفسها، مشيرًا إلى أن الرئيس وضح للمصريين الصورة الحقيقية وقطع الطريق على المتربصين والمشككين فى كل إنجاز حقيقى حين قال "إن التشكيك فى المشروعات التى تنفذها الدولة سواء بقصد أو دون قصد يهدف إلى هزيمة الإرادة المصرية".

وأكد رئيس الحزب، أن الشعب المصرى العظيم قادر على صناعة المستحيل وقهر التحديات والصعاب، وإن شق طريق بحرى ضخم، فى الصحراء، فى زمن قياسى، بأيدٍ ومساهمات مالية مصرية خالصة، هو إنجاز تاريخى بكل المقاييس يعكس التقاء الإرادة القوية والقيادة الحكيمة بإرادة وجهد الشعب المصرى.

وأضاف الهريدى، أن مصر ماضية فى طريقها نحو التعافى السياسى والنمو الاقتصادى والتوافق المجتمعى فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسى، على الرغم من مساعى المخربين المغرضين لعرقلة هذه المسيرة، مشيرًا إلى إن المشروع يعد انتصارًا لإرادة وتضحيات المصريين خلال الفترة الحالية.

ودعا الفريق الشعب المصرى إلى مواصلة العمل والإنتاج، وجذب المزيد من الاستثمارات فى أرض الكنانة حتى ترتقى إلى مكانتها اللائقة بين الأمم .


print