السبت، 21 سبتمبر 2024 10:43 ص

هشام عمارة "نائب دعم مصر" لمحمد بدران: "هو إحنا غصبناك إزاى على دخول الائتلاف؟"

هشام عمارة "نائب دعم مصر" لمحمد بدران: "هو إحنا غصبناك إزاى على دخول الائتلاف؟" هشام عمارة عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الأحد، 20 ديسمبر 2015 05:46 م
كتب هشام عبد الجليل

علق هشام عمارة، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، وعضو ائتلاف دعم مصر، على قرار حزب مستقبل وطن بالانسحاب من الائتلاف، قائلا: "الحزب محترم وفيه نواب محترمين، وكنا سعداء بوجوده معانا، ولكن هذا التصرف مقبول ومتوقع، ودخول وخروج أحزاب أخرى سيتكرر فى الفترة المقبلة، لأن أساس الائتلاف الحرية".
وأشار عضو ائتلاف دعم مصر - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - إلى أن هذا الائتلاف قائم على المستقلين، وهم أكثر بنسبة كبيرة من الحزبيين، وكلهم حماس ولا ينفذون خريطة حزب، فهم لهم رؤيتهم الخاصة والمستقلة، ولهذا سيشكلون العمود الفقرى للائتلاف، مضيفًا: "إللى عاوز يدخل أهلا وسهلا، واللى مش عاوز براحته، وأنا براهن على المستقلين".
وحول تصريح رئيس حزب مستقبل وطن، محمد بدران، الذى قال فيه: "دخلنا غصب عننا والنهارده خرجنا بمزاجنا"، علق "عمارة" متهكّمًا: "مع كامل احترامى للأخ بدران، هو احنا غصبنا إزاى على النواب؟! والاستمارات تم توزيعها أمام الجميع ولم تتم ممارسة أى ضغوط على النواب، ومن وقّع كان بمحض إرادته، وسيبقى الائتلاف مهما حصل".


موضوعات متعلقة..


"مستقبل وطن" خارج "دعم مصر"



print