السبت، 05 أكتوبر 2024 06:26 م

ماجدة نصر "نائبة حب مصر": تصريحات رئيس حزب الوفد عن وثيقة "دعم مصر" غير سليمة

ماجدة نصر "نائبة حب مصر": تصريحات رئيس حزب الوفد عن وثيقة "دعم مصر" غير سليمة ماجدة نصر عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:09 ص
كتب محمد سعودى
انتقدت ماجدة نصر، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، وممثلة محافظة الدقهلية بالقائمة، تصريحات السيد البدوى رئيس حزب الوفد، والتى وصف فيها وثيقة ائتلاف دعم مصر بأنها تهدم الأحزاب تحت قبة البرلمان.

وقالت البرلمانية عن حب مصر - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - إن تصريحات الدكتور السيد البدوى فيها مغالطة، وغير سليمة، لأن دور الأحزاب يختلف عن دور الائتلافات داخل البرلمان، موضحة أن ائتلاف دعم مصر يضم مجموعة من النواب المنتمين لأحزاب سياسية، أو المستقلين، بهدف إيجاد أغلبية تحت قبة البرلمان للاتفاق على القرارات.

وأشارت "نصر" فى تصريحاتها، إلى أن البرلمان الحالى لا يقوده حزب أغلبية أو أكثرية، ومن الضرورى تشكيل ائتلاف يقوم بهذا الدور، إذ يجتمع أعضاء الائتلاف لمناقشة قرارات معينة قبل التصويت عليها فى جلسات المجلس.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، كان قد هاجم ائتلاف دعم مصر قبل ساعات من اجتماع الهيئة العليا لحزبه، لحسم قرار المشاركة فى الائتلاف، معلنًا عدم دخوله ضمن تركيبة "دعم مصر" واتجاهه لتدشين ائتلاف جديد، ومؤكّدًا أن لائحة الائتلاف تهدم الأحزاب داخل البرلمان.

print