الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:06 ص

مى محمود: من يتحدث بالقانون يصبح مشاغبًا.. وساويرس يدير "المصريين الأحرار" كالقطيع

مى محمود: من يتحدث بالقانون يصبح مشاغبًا.. وساويرس يدير "المصريين الأحرار" كالقطيع مى محمود عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 11:32 ص
كتب إبراهيم سالم
قالت مى محمود، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر وممثلة حزب المصريين الأحرار بالقائمة، إنه لن يخرس صوت نائب برلمانى جاء من أجل الشعب المصرى وبدعمه، ويدافع عن حقوق المصريين تحت قبة البرلمان، معلقة على تهديدات المهندس نجيب ساويرس بالقول: "إن من يتحدث بالقانون واللائحة والدستور يصبح مشاغبًا، وأن لم يتم فصلى من حزب المصريين الأحرار".

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن رجل الأعمال نجيب ساويرس يدير الحزب كالقطيع، عكس ما قاله فى هجومه على اللواء سامح سيف اليزل ونواب ائتلاف دعم مصر، واتهامه لنواب الائتلاف بأنهم كالخرفان ويقودهم المرشد سامح سيف اليزل، داعية جميع نواب مصر إلى تقديم الدعم لائتلاف دعم مصر.

واستطرد مى محمود فى تصريحها، قائلة: "إن اللائحة التى قدمها ائتلاف دعم مصر مازالت مشروعًا، ولم تصبح لائحة بالشكل النهائى، وقد قدمها الائتلاف للأحزاب من أجل دراستها وتقديم اقتراحات بشأنها، ومن ثم يقوم الائتلاف بدراستها لإقرار اللائحة بالشكل النهائى".


print