الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:43 م

رأفت أبو الخير "نائب المصريين الأحرار": مشروع الـ1.5 مليون فدان يؤكد نهوض الرئيس بالبلد

رأفت أبو الخير "نائب المصريين الأحرار": مشروع الـ1.5 مليون فدان يؤكد نهوض الرئيس بالبلد رأفت أبو الخير عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 11:59 م
كتب محمد سعودى
قال رأفت أبو الخير، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن الجهود المبذولة من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مشروع استصلاح المليون ونصف مليون فدان، تؤكد أنه يسعى إلى النهوض بمصر.

الشكر للرئيس


وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار- فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": "نشكر الرئيس السيسى لأنه يحب مصر، ويسعى إلى النهوض بها بكل السبل والطرق، ولولا الجيش والشرطة والقضاء لأصبحنا فى الضياع مثل اليمين وليبيا".

مشروع المليون فدان والشباب


وشدد أبو الخير، على أهمية

مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان

خاصة إذا وفر فرص عمل للشباب، وشعر بنتائجه المواطن المصرى البسيط، قائلا: "من المهم أن يعود هذا المشروع بنتائج إيجابية للشباب والفلاحين بعيدا عن الشركات التى تريد أن تنفع نفسها فقط، لأن فئة الشباب هى الشريحة الأكبر فى مصر".

وأشار النائب البرلمانى، إلى أهمية أن يصب المشروع فى صالح المواطن البسيط، والشرائح المجتمعية المتوسطة وفوق المتوسطة والمهشمين من الشعب، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن الرئيس السيسى يعمل بكل جهده وقوته لصالح الشعب كله، ويتحمل أعباء كثيرة، ويواجه المؤامرات من عدة دول على رأسها إسرائيل وأمريكا، ونجح فى الخروج بمصر من عنق الزجاجه بمشروعات الاقتصادية العظيمة، بحسب قوله.


print