الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:55 م

عبد الحميد كمال "نائب التجمع": الرئيس السيسى يقدم نموذج وطنيا من طراز فريد

عبد الحميد كمال "نائب التجمع": الرئيس السيسى يقدم نموذج وطنيا من طراز فريد عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع والرئيس السيسى
الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:56 م
كتب إبراهيم سالم
قال عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقدّم فى كل يوم نموذجًا وطنيًّا من طراز فريد، عبر ما يقدّمه للوطن من جهد وما يوفره من نماذج وأسس ضرورة لتحقيق نهضة مصر، أبرزها الزراعة والصناعة.

جاء ذلك تعقيبًا من النائب عبد الحميد كمال، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لواحة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، أمس الأربعاء، وإعطاء شارة البدء فى تدشين مشروع المليون ونصف المليون فدان.

وأكد "كمال" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الرئيس بدأ بملف السياسة الخارجية وإعادة وضع مصر على الخريطة الدولية، بعد اختفاء دورها على المستوى الدولى فى الفترة الأخيرة وخلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن قيام الرئيس بإعطاء أوامر بإنشاء 10 مصانع بسيناء، يعطى الأمل من جديد لأبناء سيناء بالتواصل مع العاصمة، ووضعهم على خريطة التنمية.

وتابع نائب السويس تصريحاته قائلاً، أن مشروع المليون ونصف المليون فدان يبلغ 20% من المساحة الزراعية المزروعة حاليًا، ما يعنى أنها مشروعات مدروسة، وأنه سيكون لها أثر كبير على دفع عجلة التنمية، والقضاء على مشكلة البطالة المتفشية بين الشباب.


الأكثر قراءة



print