الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:59 م

سيد فراج رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مصر بلدى" ردا على "ساويرس": "هتخسر القضية"

سيد فراج رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مصر بلدى" ردا على "ساويرس": "هتخسر القضية" سيد فراج عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة
الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:28 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال سيد فراج، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة، بمحافظة القاهرة، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر بلدى، وعضو ائتلاف دعم مصر تعليقا على ما قاله المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار من نيته تحريك دعوى قضائية ضد ائتلاف دعم مصر فى حال تصويته لبقاء النائبة مى محمود فى المجلس، إنه سيخسر القضية لأن النائبة لم تتقدم باستقالتها من الحزب .

زوبعة إعلامية


وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر بلدى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الدستور يمنع فصل عضو مجلس النواب اذا تم تغيير صفته، بناء على فصل الحزب له، متابعا: "دى زوبعة إعلامية وستنتهى".

وعن شكل الائتلاف قال فراج: إن ائتلاف دعم مصر يستمد قانونيته وشرعيته من الدستور الذى نص على ضرورة وجود ائتلاف فى حالة عدم وجود حزب للأغلبية.

كان المهندس

نجيب ساويرس

رجل الأعمال ومؤسس حزب "المصريين الأحرار"، أعلن خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج "آخر النهار "مع الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح أن الحزب سوف يقاضى ائتلاف "دعم مصر" إذا صوت لبقاء أعضائنا المفصولين تحت قبة البرلمان بسبب الانضمام إليه.


print