الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:35 م

أمين مسعود "نائب الزاوية الحمراء": 25 يناير ثورة المصريين.. وليست حكرًا على الشباب

أمين مسعود "نائب الزاوية الحمراء": 25 يناير ثورة المصريين.. وليست حكرًا على الشباب أمين مسعود عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء
الأحد، 24 يناير 2016 09:54 م
كتب أحمد أبو حجر
رفض

المهندس أمين مسعود

، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بمحافظة القاهرة، وصف ثورة 25 يناير بثورة الشباب، مؤكّدًا أنها ثورة المصريين جميعا، أشعل فتيلها الشباب وشارك فيها الشيوخ والنساء، متابعًا: "الثورة ليست حكرًا على أحد بعينه".

وأضاف المرشح لرئاسة لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد – قائلاً: "أتفق مع ما قاله السيسى عن الثورة التى غيرت مسار مصر، ونتجت عنها أول انتخابات برلمانية نزيهة، شكلت مجلس نواب يراقب الحكومة ويرفض القوانين التى لا تصب فى مصلحة الشعب، دون توجيه من أحد".
واستطرد "مسعود" فى تصريحه: "الديمقراطية المصرية وليدة، يجب أن نقف وراءها حتى لا تتشوه التجربة الديمقراطية الوليدة بممارسات خاطئة".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قدم التحية لشهداء 25 يناير، وقال فى كلمته خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة للثورة، اليوم الأحد: "دماؤكم أحيت شرايين مصر، والتاريخ سيذكركم بفخر، بلادنا تحولت من وطن لجماعة إلى وطن للجميع، والبلد الآن ليس كالأمس، والديمقراطية لا تنضج فى يوم وليلة".


الأكثر قراءة



print