الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:42 م

محمد أبو حامد "نائب الوايلى والظاهر": الدول تبنى بمسؤولية مشتركة بين الشعب والنظام

محمد أبو حامد "نائب الوايلى والظاهر": الدول تبنى بمسؤولية مشتركة بين الشعب والنظام محمد أبو حامد عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر
السبت، 06 فبراير 2016 12:25 م
كتب على عبد الرحمن
قال

محمد أبو حامد

، عضو مجلس النواب، عن دائرة الوايلى والظاهر، إنه يؤيد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة أن يطلع الرأى العام على مجريات الأمور حتى لا يتصور أحد أن هناك شيئًا يمكن أن يتم عمله ولا نقوم به، لأننا نقوم باللى ميقدرش حد يعمله.

وأضاف أبو حامد، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" تعليقًا على كلمة الرئيس السيسى، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات اليوم، أن الدول تبنى بمسؤولية مشتركة بين الشعب والنظام الحاكم، مؤكدًا على صعوبة أن تبنى أى دولة إلا بوجود حالة من التفاهم والوعى والحوار المتبادل بين المواطنين والمسؤولين.

وأوضح نائب الوايلى والظاهر، أن العشوائيات فى مصر، انتشرت فى العهود الماضية بشكل يكاد يكون متعمد، فلا تكاد ترى منطقة راقية إلا ويحاط بها تجمعات عشوائية وكأنه أمر ممنهج يراد به تشويه البلد.

وتابع أبو حامد: يجب أن يعى المواطنون حجم العشوائيات التى تم بناؤها فى البلد، وأن الدولة تسعى فعليًا للقضاء على هذه العشوائيات، وأنه لو لم يساند المواطنين الدولة وظلوا فى نهجهم ببناء العشوائيات لن نقضى عليها أبدًا.


الأكثر قراءة



print