الأربعاء، 03 يوليو 2024 10:31 م

محمد الحسينى يستنكر إجراء المحليات فى 2017.. ويؤكد:"مش لازم نحط القانون فى الثلاجة"

محمد الحسينى يستنكر إجراء المحليات فى 2017.. ويؤكد:"مش لازم نحط القانون فى الثلاجة" محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور
الجمعة، 04 مارس 2016 09:43 م
كتب محمد صبحى
قال محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميًا بـ"نائب العجلة"، والمنضم إلى لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن إجراء انتخابات المحليات فى مطلع العام المقبل 2017 يمثل عبئًا على النواب، خاصة أن عضو المجلس المحلى يسهم فى الاهتمام بكل ما يتعلق بخدمة المواطنين المتمثلة فى تنظيف الشوارع ومتابعة مكاتب التموين وما شابه ذلك.

وأضاف الحسينى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن إجراء انتخابات المحليات فى 2017 يجعلها تتزامن فى الدورة المقبلة مع انتخابات البرلمان، وهو ما يرهق الدولة، موضحًا أن موافقة مجلس الوزراء على تشكيل لجنة لإعداد قانون المحليات تضم عدد من الوزراء على أن يتم تقديمه للحكومة فى أبريل المقبل أمر جيد متسائلًا لماذا لم يتم تقديمه للبرلمان فور الانتهاء منه ومراجعته من الجهات المختصة تمهيد لإقراره.

وتابع عضو مجلس النواب، أن لو فرضًا تقدمت الحكومة بمشروع قانون الإدارة المحلية فى شهر مايو المقبل، فلماذا يستغرق فى البرلمان مدة طويلة كى يكون انتخابات المحليات فى مطلع عام 2017، متابعًا "نرفض وضع القوانين فى الثلاجة".


الأكثر قراءة



print