الأربعاء، 03 يوليو 2024 10:36 ص

علاء والى: هناك تنسيق بين أجهزة الدولة والوفد البرلمانى المسافر إلى بروكسل

علاء والى: هناك تنسيق بين أجهزة الدولة والوفد البرلمانى المسافر إلى بروكسل علاء والى
السبت، 19 مارس 2016 11:32 ص
كتب محمود العمرى
قال علاء والى، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، عضو الوفد البرلمانى المسافر لبروكسل لزيارة البرلمان الأوروبى، إن الوفد سينسق مع عددا من الأجهزة فى الدولة والوزارات قبل زيارته إلى البرلمان الأوروبى.

وأضاف "والى"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه سيتم التنسيق بين وزارتى الخارجية والداخلية، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة لما حدث مع الضحية الإيطالى "جوليو ريجينى"، مؤكّدًا أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات مكثفة للوفد البرلمانى، وذلك لوضع النقاط والمحاور الأساسية للزيارة التى سيقوم بها، خاصة أن هذه الزيارة تعد الأهم فى الزيارات التى يقوم بها البرلمان المصرى، نظرًا لما صدر من البرلمان الأوروبى ضد الدولة المصرية.

يذكر أن رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، قرر تشكيل الوفد البرلمانى الذى سيسافر إلى بروكسل لزيارة مقر البرلمان الأوروبى، خلال المدة 3 إلى 7 أبريل المقبل، أو خلال المدة 17 إلى 21 أبريل، بحسب ميعاد انعقاد جلسات البرلمان الأوروبى.

ويضم الوفد البرلمانى الذى يرأسه النائب أحمد سعيد، كل من هبة هجرس، ومحمد السويدى، وعلاء الدين محمد والى، وكريم نبيل مدحت سالم، وشيرين إبراهيم حسن فراج، وأحمد خليل عبد العزيز خير الله، وأحمد على إبراهيم، وأحمد سمير محمود على.


الأكثر قراءة



print