الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:56 ص

أشرف إسكندر لـ"منجود الهوارى": "لا نطلب أكثر من حقنا ولا نجور على حق محافظة أخرى"

أشرف إسكندر لـ"منجود الهوارى": "لا نطلب أكثر من حقنا ولا نجور على حق محافظة أخرى" أشرف إسكندر ومنجود الهوارى
السبت، 26 مارس 2016 12:26 م
كتبت نجاة محمد
علق أشرف عزيز إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الفيوم، على بيان البرلمانى منجود الهوارى عبر صفحته الشخصية "فيس بوك"، والذى طالب فيه بالضغط على الحكومة لزيادة ميزانية المحافظة، قائلا: "لا نطلب أكثر من حقنا ولا نجور على حق محافظة أخرى".

أشرف إسكندر لـمنجود الهوارى لا نطلب أكثر من حقنا ولا نجور على حق محافظة أخرى

وقال "إسكندر" عبر صفحته الشخصية "فيس بوك" : "أخى النائب الفاضل منجود الهوارى، أتفق مع كلماتك الحكيمة الرصينة، إلا فى الضغط على الحكومة فى زيادة حصة المحافظة من موازنة الدولة، لا نطلب أكثر من حقنا ولا نجور على حق محافظة أخرى".

وتابع: الأجدر بنا جميعا أن نتجه صوب تعظيم موارد الدولة المحدودة بالتواصل مع أقاربنا العاملين بالخارج لتوجيه مدخراتهم واستثمارتهم إلى داخل مصر، وأن يكونوا سفراء لنا فى العالم لتوجيه السياحة إلى بلدنا، والدور الأساسى علينا نحن هنا بالعمل والإنتاج والتصدير وتنظيم الأسرة والحفاظ على مقدرات الوطن.

وطالب منجود الهوارى، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بمحافظة الفيوم، فى بيان له عبر صفحته الشخصية "فيس بوك"، أعضاء البرلمان عن محافظة الفيوم، بوضع مصلحه البسطاء والفقراء والمرضى والمحتاجين نصب أعينهم، والضغط على السلطة المركزيه لزيادة ميزانية المحافظة لتطوير التعليم والصحة منظومة الرى ومياه الشرب والاهتمام بالطرق والبيئة والنظافة وحل مشكله الفلاح وعودة السياحة.



print