الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:22 ص

مجلس النواب يناقش طلب عماد ناصف "نائب كفر الدوار" للمثول أمام محكمة الجنايات

مجلس النواب يناقش طلب عماد ناصف "نائب كفر الدوار" للمثول أمام محكمة الجنايات عماد فؤاد محروس ناصف نائب كفر الدوار
الثلاثاء، 29 مارس 2016 05:42 م
كتبت نورا فخرى و محمود حسين
يناقش مجلس النواب فى جلسته المنعقدة غدًا الأربعاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، تقرير لجنة إعداد اللائحة لمجلس النواب حول توصيات مجلس الدولة، وأخذ الرأى النهائى على مشروع اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

كما يناقش مكتب المجلس الطلب المقدم من النائب عماد فؤاد محروس ناصف،عن دائرة كفر الدوار، والذى يطلب فيه إذن البرلمان بالمثول أمام محكمة جنايات دمنهور للإدلاء بأقواله يوم الإثنين 4 أبريل 2016.

من جانبه، توقع النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين بالدقهلية، موافقة مجلس النواب على جميع ملاحظات مجلس الدولة على اللائحة الداخلية للمجلس من أجل التفرغ للمهام التشريعية الكبيرة الملقاة على عاتق نواب الشعب.

وشدد الشرباصى، فى بيان له، إلى ضرورة الإسراع بالانتهاء من اعتماد اللائحة وانتخابات اللجان ومناقشة بيان الحكومة من أجل ممارسة نواب البرلمان لمهامهم التشريعية والرقابية لخدمة أبناء دوائرهم وجموع المصريين .

وتوقع نائب شربين، أن يحصل بيان الحكومة على ثقة المجلس ولكن بعد إدخال بعض التعديلات عليه خاصة فيما يتعلق بآليات التنفيذ أو الخاصة ببرامج الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل والفقراء مع التزام حكومة المهندس شريف إسماعيل بعدم الاقتراب من هذه الفئة وعدم إضرارهم من خلال الخطوات الإصلاحية القادمة.


print