السبت، 05 أكتوبر 2024 01:20 م

نشاط الأحزاب خلال الساعات الماضية.. الترحيب بزيارة الملك سلمان لمصر

نشاط الأحزاب خلال الساعات الماضية.. الترحيب بزيارة الملك سلمان لمصر المهندس أشرف رشاد
الجمعة، 08 أبريل 2016 08:09 ص
كتب برلمانى
رحب عدد من الأحزاب المصرية بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل السعودى، إلى مصر، معتبرين أن هذه الزيارة تعد ذات أهمية كبرى لها البلدين.

"مستقبل وطن": زيارة الملك سلمان لمصر تأكيدًا على عمق العلاقات


ورحب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لمصر، والتى استهلها صباح الخميس لمدة 5 أيام، كأول زيارة رسمية للملك سلمان لمصر منذ توليه مقاليد البلاد.

وأكد رشاد، فى بيان له أن تلك الزيارة تأتى تأكيدًا على عمق العلاقات والروابط المتينة والتاريخية التى تجميع البلدين، مشيرًا إلى أن تلك العلاقات من أساسيات الحكم فى البلاد حتى، وإن تغير القادة والملوك والرؤساء.

حزب المؤتمر: زيارة الملك سلمان لمصر ستعود بالخير على البلدين


كما رحب قيادات حزب المؤتمر، وعلى رأسهم الربان عمر صميدة، رئيس الحزب، واللواء أمين راضى، الأمين العام للحزب، بزيارة العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، للأراضى المصرية، مؤكدين على أهمية هذه الزيارة التى ستعود بالخير على البلدين فى الحاضر والمستقبل.

ومن جانبه قال أحمد أبو سنة، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، فى بيان للحزب: إن الزيارة تأتى فى إطار التواصل بين البلدين فى بعض المجالات المصرية السعودية بخلاف النقاش الذى يدور حول الأمن القومى العربى، مشيدًا بالعلاقة بين مصر والسعودية ووصفها بالعلاقة التاريخية، حيث تمتد منذ عام 1926.


print