الأربعاء، 26 يونيو 2024 11:00 م

تعيين نائب مستقبل وطن أشرف عثمان عضوا بالبرلمان اليورومتوسطى

تعيين نائب مستقبل وطن أشرف عثمان عضوا بالبرلمان اليورومتوسطى نائب مستقبل وطن أشرف عثمان
الجمعة، 27 مايو 2016 03:00 م
كتب تامر إسماعيل
أعلن النائب أشرف عثمان نبية عضو حزب مستقبل وطن عن الإسكندرية، مشاركته مع الوفد البرلمانى المتوجه إلى المملكة المغربية برئاسة الدكتور على عبد العال، وذلك لحضور أعمال الدورة الثانية عشر للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بالمملكة المغربية، وقمة رؤساء البرلمانات بالجمعية، وذلك خلال يومى 28 و29 مايو الجارى.

وأعلن النائب فى بيان رسمى له اليوم أن اللجنة العامة بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال أصدرت قرارا بتعيينه عضوا بالبرلمان اليورو متوسطى، وذلك مع بداية استئناف مصر عضويتها وأنشطتها فى الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بعد فترة توقف نتيجة حل مجلسى الشعب والشورى السابقين.

وتهدف أعمال الدورة إلى تعزيز الحوار فى إطار تبادل الخبرات من أجل رؤية شاملة للنهوض بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وتحقيق التنمية المشتركة والسلم والأمن والرخاء المشترك، وذلك تحت عنوان "معًا من أجل مستقبل مشترك فى الفضاء الأورومتوسطى".

وأكد عثمان أنه سيعمل على أن يكون لنا دور للتأثير على رأى الدول الأوربية وتفعيل دور البرلمان فى خدمة قضايا الديمقراطية والتعاون بين مصر ودول البحر الأبيض المتوسط فى كافة المجالات المشتركة وسنحرص على التبادل البرلمانى.


الأكثر قراءة



print