السبت، 28 سبتمبر 2024 10:38 ص

نائب الطالبية: تواصلت مع مسؤولى شركة المياه لحل أزمة الانقطاع.. وتعامل الإسكان بطىء

نائب الطالبية: تواصلت مع مسؤولى شركة المياه لحل أزمة الانقطاع.. وتعامل الإسكان بطىء محمد على عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية
الخميس، 09 يونيو 2016 12:43 م
كتب محمد أبو عوض
قال النائب محمد على، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إنه تواصل مع عدد كبير من المسؤولين فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بشأن انقطاع المياه عن أغلب المناطق داخل محافظة الجيزة، والتى وصل الانقطاع فيها إلى ما يزيد على 4 أيام متتالية، وهى ظاهرة لم تحدث بهذا الشكل منذ فترة طويلة.

وأضاف وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن تعامل وزير الإسكان والمرافق، الدكتور مصطفى مدبولى، مع حادث انقطاع المياه كان بطيئًا جدًّا، ولم يرتق لمستوى الأزمة، متابعًا: "الحقيقة كويس إن هو صحى من النوم وراح المكان سبب الأزمة".

كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد وصل الى محطة مياه إمبابة صباح اليوم، وذلك لمتابعة عملية إصلاح المحبس الذى تعرض للكسر وأدى لانقطاع المياه عن معظم مناطق محافظة الجيزة، وشدد الدكتور مصطفى مدبولى خلال لقائه رئيس الشركة القابضة للمياه، المهندس ممدوح رسلان، ورئيس شركة مياه الجيزة المهندس حنفى محمد، على سرعة إصلاح العطل لعودة المياه للمناطق المتأثرة.


الأكثر قراءة



print