الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:42 م

"نائب العجلة" يَعد مدير مستشفى بولاق بزيادة الاعتماد المالى وتطوير الأجهزة

"نائب العجلة" يَعد مدير مستشفى بولاق بزيادة الاعتماد المالى وتطوير الأجهزة  محمد الحسينى عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور
السبت، 07 نوفمبر 2015 03:53 م
كتب محمد صبحى
التقى البرلمانى محمد الحسينى، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور الشهير بـ"نائب العجلة" اليوم السبت، بالدكتور نصر توفيق، مدير مستشفى بولاق العام، للوقوف على المشاكل التى تعانى منها الإدارة من نقص الخدمات والأجهزة الطبية، بجانب الوقوف على أسباب تعطل تشغيل مبنى الجناح الفندقى بالمستشفى.

وقال البرلمانى محمد الحسينى: إن مدير المستشفى وعده بإعداد ملف كامل عن حالة المستشفى وتوقف تجهيز مبنى الجناح الفندقى المصمم منذ قرابة 10 سنوات، والمكون من 7 طوابق وتسليمه له يوم الإثنين المقبل، بهدف عرضه على رئيس الوزراء للعمل على حل المشكلة وفتح المبنى لخدمة المواطنين أهالى الدائرة.
وأضاف الحسينى فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه التقى مع عدد من أطباء المستشفى من كافة التخصصات، لبحث إمكانية تطويرها وطلب بأجهزة طبية حديثة كى تعود بالنفع على المواطنين قاطنى الدائرة والمناطق المحيطة بها.

وأشار الحسينى إلى أن وزارة الإسكان خصصت 3 ملايين ومائة وخمسون ألف جنيه، لتطوير الأقسام المجانية بالمستشفى، مؤكدا أنه سيعمل على طلب زيادة الاعتماد المالى للمستشفى، وطلب طرح مناقصات جديدة لتوفير كافة الأدوية بالمستشفى.



الأكثر قراءة



print