الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:20 ص

الجريدة الرسمية تنشر قرار "التضامن الاجتماعى" بتكليف حديثى التخرج بالخدمة المدنية

الجريدة الرسمية تنشر قرار "التضامن الاجتماعى" بتكليف حديثى التخرج بالخدمة المدنية الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى
الأحد، 28 فبراير 2016 01:56 م
كتبت أسماء زيدان
نشرت الجريدة الرسمية قرار وزارة التضامن الاجتماعى بتكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية لأداء الخدمة العامة لمدة عام، وإليكم نص القرار، الذى يحمل رقم 553 لسنة 2015، الذى وقعت عليه الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

الجريدة الرسمية تنشر قرار التضامن الاجتماعى بتكليف حديثى التخرج بالخدمة المدنية (2)

المادة الأولى- يكلف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بجنسية جمهورية مصر العربية لأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارًا من 1/2/2016 الدفعة 86 على النحو الآتى:
الإناث على الإطلاق من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2015.

الذكور ممن تقرر إعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضهم تحت الطلب.

الجريدة الرسمية تنشر قرار التضامن الاجتماعى بتكليف حديثى التخرج بالخدمة المدنية (1)

المادة الثانية – على المكلفين المشار إليهم فى المادة الأولى من هذا القرار والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة فى المواعيد المقررة أن يتقدموا لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة بدائرة محال إقامتهم فى مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من 3/1/2016 .

المادة الثالثة يكون التكليف لهذه الدفعة فى مجالات: ( النيابة العامة – النيابة الإدارية – رعاية الأيتام – رعاية المسنين – بنك ناصر – محو الأمية – التعداد – أسر منتجة – تنمية – خدمات طفولة)، بالإضافة إلى المجالات الأخرى، طبقًا لاحتياجات كل محافظة.

المادة الرابعة على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار، ويعمل به اعتبارًا من تاريخ صدوره، وينشر فى الوقائع المصرية.


print