الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:49 م

محمد الجندى: برنامجى الانتخابى يهتم بإصلاح المنظومة التعليمية قبل القطاع الصحى

محمد الجندى: برنامجى الانتخابى يهتم بإصلاح المنظومة التعليمية قبل القطاع الصحى المرشح محمد الجندى
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 09:06 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد المحامى محمد الجندى المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء والشرابية، إنه يعتمد على التواصل المباشر مع الناخبين من خلال الجولات والمؤتمرات واللقاءات المباشرة، مضيفا أن برنامجه الانتخابى يعتمد على الاهتمام بمنظومة التعليم قبل القطاع الصحى.

وأشار الجندى إلى أن برنامجه الانتخابى الخاص يعتمد على التعليم قبل الصحة، موضحا أنه يولى أهمية خاصة للمنظومة التعليمية بشكل عام من خلال رفع كفاءة وجودة التعليم وتحقيق مستوى اجتماعى مناسب للمعلمين للقضاء على الدروس الخصوصية أو من خلال الاهتمام بالأبنية التعليمية حتى يتم توفير جو صحى وهادى للطلاب، بما يحقق مستوى علميا يليق بالطلاب ويمثل تقدما فى المنظومة العلمية فضلا عن تنقية المناهج العلمية بما يتناسب مع التقدم التكنولوجى.

وأضاف الجندى أنه يجب إضافة مادة قبل المرحلة الإعدادية لتعريف الطالب بحقوقه التى كفلها له القانون، وإضافة مادة أخرى فى ما بعد الإعدادية بالتزامات المواطن حتى يشعر بالانتماء والولاء لمصر ..

وتابع الجندى، أن القطاع الصحى يعانى العديد من الأزمات ويحتل الأولوية الثانية له بعد التعليم من خلال توفير الحد الأدنى من الرعاية الصحية التى تحافظ على كرامة المواطن، لافتا إلى أن حى الشرابية التى يتجاوز عدد سكانها 800 ألف مواطن تعمل بلا مستشفى عام، فيما يجب ترميم مستشفى الزاوية الحمراء الآيلة للسقوط .



print