السبت، 05 أكتوبر 2024 10:28 ص

أحمد مرتضى يدرس مشروعًا لخدمة الأهالى بمنطقة الحيتية ويؤكد: سيكون مفاجأة كبرى

أحمد مرتضى يدرس مشروعًا لخدمة الأهالى بمنطقة الحيتية ويؤكد: سيكون مفاجأة كبرى أحمد مرتضى نائب الدقى
الجمعة، 25 ديسمبر 2015 08:29 م
كتبت أسماء زيدان
قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب بحزب المصريين الأحرار، عن دائرة الدقى والعجوزة، إنه يدرس مشروعًا سيكون بمثابة مفاجأة على حد وصفه، وذلك فى منطقة الحيتية لخدمة أهالى الدائرة.

وتابع عضو مجلس النواب بحزب المصريين الأحرار، عن دائرة الدقى والعجوزة، فى تصريحات لـ"برلمانى" اليوم الجمعة، أنه تفقد منطقة الحيتية بالدائرة بناءً على طلب أهل الدائرة لمعرفة مشكلاتهم ودراسة إحدى المشروعات التى أكد أنها ستخرج للنور فى غضون شهرين.

ويأتى المشروع فى إطار ما عرض على النائب الشاب فى مجلس النواب المصغر، الذى كان قد دشنه قبل أيام، بمنزله بمنطقة المهندسين، ويضم ممثلين عن معظم مناطق الدائرة من ميت عقبة وأرض اللواء والدقى والعجوزة.

وكان أحد ممثلى منطقة ميت عقبة بمجلس النواب المصغر للدائرة، قد طالب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بالتدخل لتطوير إحدى الحدائق بالمنطقة والشهيرة بـ"جنينة الحشيش"، نظرًا لتجمع الشباب بها وتعاطى المواد المخدرة على مرأى ومسمع من الشرطة، على حد قوله، وكذلك حاجة المنطقة إلى مرافق وخدمات مثلها مثل معظم أنحاء الدائرة.

ومن جانبه رد أحمد مرتضى، قائلًا: إنه سيبذل قصارى جهده لتطوير المنطقة بالكامل دون الخوض فى أفعال أحد، مؤكدًا أنه يكن الاحترام والتقدير للجميع، جاء ذلك بالاجتماع الأول لمجلس النواب المصغر الذى دشنه .


print