السبت، 28 سبتمبر 2024 04:39 ص

أحمد بدوى ومحمد أبو زيد نائبا القليوبية يشيدان بالمحافظ الجديد والقديم

أحمد بدوى ومحمد أبو زيد نائبا القليوبية يشيدان بالمحافظ الجديد والقديم النائب اللواء محمد أبو زيد عن دائرة طوخ
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 08:24 م
القليوبية - حسن عفيفى
عبر عدد من نواب محافظة القليوبية بالبرلمان عن تفاؤلهم باللواء رضا فرحات محافظ القليوبية الجديد، الذى تولى منصب محافظ القليوبية، خلفًا للمهندس محمد عبد الظاهر الذى تم تعيينه محافظًا للإسكندرية مشيدين بخبرته فى العمل العام.

ومن جانبه أعرب النائب اللواء محمد أبو زيد عن دائرة طوخ عن تفاؤله بالمحافظ الجديد، وأكد أن المحافظة مليئة بالمشاكل التى تنتظر المحافظ الجديد وأهمها مشاكل الصرف الصحى والتعليم وتشغيل الشباب معبرا عن تفاؤله وترحيبه بالتعاون مع المحافظ على حل تلك المشاكل فى وقت قياسى، موضحا أن أهم العقبات التى ستواجهه هى نقص الخدمات بالقرى والعزب.

أحمد بدوى: المحافظ السابق ينسب له الكثير من الإنجازات


وأضاف النائب الإعلامى أحمد بدوى عن دائرة طوخ، أن المحافظ السابق للقليوبية المهندس محمد عبد الظاهر ينسب له الكثير من الإنجازات على مستوى المشروعات الكبرى والصرف الصحى، الذى أنجز منه أضعاف ما أنجزه آخرون.

وأضاف لكن ما يواجه المحافظ الجديد هو أزمات القرى ونقص الخدمات بها، مشيرا أن هناك عقبات تقف فى وجه المحافظ الجديد، منها تنفيذ مشروعات جديدة بقرى المحافظة، حيث أن هناك مشروعات متوقفة منذ سنوات، أهمها مشروع تطوير مزلقان زكى الذى لم يجد فيه جديد منذ سنوات رغم أهميته كبديل لطريق "مصر -إسكندرية" الزراعى فى حالة وقوع حوادث.


print