الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:54 ص

"قومى الفلاحين": مشروع المليون ونصف فدان سيحقق الرخاء الاقتصادى لمصر

"قومى الفلاحين": مشروع المليون ونصف فدان سيحقق الرخاء الاقتصادى لمصر الدكتور محمد عبد الرحمن رئيس المجلس القومى لشئون الفلاحين
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:43 م
كتب زكى القاضى
أثنى الدكتور محمد عبد الرحمن، رئيس المجلس القومى لشؤون الفلاحين والمنتجين الزراعيين، على دور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجهوده واهتمامه بالفلاحين وإطلاقه اليوم، المرحلة الأولى لمشروع المليون ونصف المليون فدان بمنطقة الفرافرة بالوادى الجديد .

وهنأ رئيس قومى الفلاحين فى بيان له اليوم، الشعب المصرى بإطلاق المرحلة الأولى التى تشمل 500 ألف فدان كمرحلة أولى يتم الانتهاء منها خلال عامين، مؤكدًا أن هذا المشروع العملاق سيحقق الرخاء لمصر، ويعيدها إلى عصورها الذهبية فى الزراعة وسيؤمن مستقبل الأجيال القادمة ويحقق الاكتفاء الذاتى من المواد الغذائية وستعود مصر سلة غذاء العالم كما كانت.

القومى للفلاحين يشيد بكلمة الرئيس السيسى فى مشروع المليون ونصف فدان


كما أشاد رئيس قومى الفلاحين بكلمة الرئيس، أنه لم يستمع فقط إلى آراء الخبراء والمستثمرين بمجال الزراعة فقط، ولكنه حرص على التواصل مع صغار الفلاحين والمزارعين بمصر لمعرفة آرائهم بشأن المشروع، مؤكدًا أن ذلك يدل على حرص الرئيس على الفئات المهمشة من المجتمع .

وأضاف، أن جهد الرئيس السيسى فاق المتوقع منذ توليه حكم مصر بعد فترة مليئة بالأحداث السياسية التى تضع تحديات كبيرة على كاهله للحفاظ على أمن واستقرار الدولة.


print