السبت، 05 أكتوبر 2024 10:50 م

محمد الزينى:200 ألف عامل يعانون بسبب أزمة الأثاث بدمياط.. ومدينة السيسى خطوة للتطوير

محمد الزينى:200 ألف عامل يعانون بسبب أزمة الأثاث بدمياط.. ومدينة السيسى خطوة للتطوير محمد الزينى عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
السبت، 23 يناير 2016 07:08 م
كتبت أسماء زيدان
قال محمد أحمد الزينى، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة دمياط وعضو ائتلاف دعم مصر، إن دمياط بها قرابة 40 ألف ورشة لصناعة الأثاث تعانى من الركود، و200 ألف عامل متضررين، والحديث عن وجود 150 ألف ورشة رقم غير صحيح.

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة دمياط - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن أزمة صناعة الأثاث لا يمكن إنكارها، مشيرًا إلى أنه سيجتمع مع العمال لبحث الأمر معهم والتعرف على مشكلاتهم تفصيليًّا، متابعًا: "تشهد دمياط شللاً تسويقيًّا، ويجب بفتح أسواق للأثاث فى أفريقيا"، موضّحًا أن للصندوق الاجتماعى دورًا مهمًّا فى حل الأزمة من خلال مساعدة العمال على عمل معارض.

وواصل عضو مجلس النواب مقترحاته لحل الأزمة، ومنها إعادة الشركة التجارية للأخشاب إلى العمل والاستيراد، موضّحًا أن تلك الشركة قطاع عام، ما يشعر العمال بالأمان.

وحول إنشاء الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة الأثاث فى دمياط، أكد البرلمانى المستقل أن المدينة يجرى إعدادها حاليًا، معتبرًا إيّاها خطوة جيدة للتطوير.


print