الخميس، 04 يوليو 2024 12:28 ص

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب النواب بالتدخل لقيد خريجى حقوق تعليم مفتوح بالمحامين

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب النواب بالتدخل لقيد خريجى حقوق تعليم مفتوح بالمحامين نقابة المحامين وواتس اب برلمانى
الخميس، 28 يناير 2016 01:21 م
كتبت أسماء زيدان
أرسل أحد قراء موقع "برلمانى" رسالة عبر خدمة "واتس اب برلمانى"، يطالب فيها النواب بالتدخل لقيد خريجى التعليم المفتوح الحاصلين على ليسانس الحقوق من الشهادات المعادلة للثانوية العامة لنقابة المحامين.

خريجى-حقوق

وقال المواطن فى شكواه: "السادة نواب الشعب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إعلانكم الله لقضاء مهامكم ونعلم أن المسئولية كبيرة إعلانكم الله عليها، نرجو من سيادتكم الاهتمام بمشاكل خريجى التعليم المفتوح، خاصة الحاصلين على ليسانس الحقوق من الشهادات المعادلة للثانوية العامة كالذين حصلوا على ليسانس الحقوق من دبلوم التجارة وترفض نقابة المحامين قيدهم بها، علما بأن قانون مزاولة مهنة المحاماة نص صراحة على الحصول على شهادة الحقوق، ولم يربط الحصول على شهادة الحقوق مسبوقة بالثانوية العامة".

وتابع المواطن شكوته قائلا: "نعلم إن المؤهلات الأعلى يجوب بالمؤهل الأدنى، وتعند النقابة غير قانونى ويخالف القانون والدستور، لذلك نهيب بسيادتكم التدخل السريع لتطبيق القانون على نقابة المحامين، أعانكم الله وعلى طريق الخير سداد الله خطاكم لصالح مصرنا الحبيبة بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، علاء الروبى".

وكان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى" والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب .



الأكثر قراءة



print