الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:00 ص

بالصور.. بدء تدشين مبادرة "فى خدمتك" للنائب أحمد على للقضاء على مشاكل دائرة المرج

بالصور.. بدء تدشين مبادرة "فى خدمتك" للنائب أحمد على للقضاء على مشاكل دائرة المرج النائب أحمد على يتفقد مشكلات الصرف الصحى بالمرج
السبت، 30 يناير 2016 06:20 م
كتبت إيمان الوراقى
بدأ النائب

أحمد على

، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، اليوم السبت، تدشين مبادرة "فى خدمتك"، استجابة لكثرة الشكاوى المقدمة له من قبل أهالى المرج.

وقال النائب عن دائرة المرج فى تصريح خاص لـ"برلمانى": إن المشروع يقسم الدائرة إلى 34 منطقة، كل منطقة لها احتياجات غير الأخرى، ففى الأندلس تتوافر فيها المرافق بينما فى عزبة كمال رمزى مشاكلها مختلفة، ولذا قمت بعمل مكتب خدمى وتنموى، من خلاله كل شاب من شباب الحملة يتابع مشاكل كل منطقة.

وقال أحمد على: فى تقديرى إن هذا دور المحليات لكن ليس لدينا محليات لدينا مبادرة "فى خدمتك" نجمع شكاواهم ونخصص يومًا لكل منطقة، مضيفا: دائرتى كبيرة ومهمشة ولا توجد عدالة فى توزيع الميزانيات، ففى مدينة نصر الشوارع يتم رصفها مرارا فى العام، بينما فى المرج على سبيل المثال الأمور متدهورة.

وقال عضو مجلس النواب، إن المبادرة جاءت بخصوص البطء الشديد فى إنجاز أعمال الصرف الصحى لشركة "كونكورد"المنفذة للمشروع بحارة إبراهيم حمادة، وحارة صقر، من شارع المركز الاجتماعى، متابعا: أيضا شارع محمد وهبة ووقوع حادث سقوط أطفال وسيدات فى البيارات وغلق الطريق الرئيسى من ناحية مسجد البقلى لشارع المركز الاجتماعى.

يذكر أن النائب أحمد على تواصل مع مسئولى الصرف والمرافق بالمرج ومع شركة كونكورد المنفذة للمشروع لسرعة الانتهاء وجار المتابعة والرقابة.
النائب أحمد على (1) copy

النائب أحمد على (2)

النائب أحمد على (3)

النائب أحمد على (4)

النائب أحمد على (5)

النائب أحمد على (6) copy

النائب أحمد على (7)

النائب أحمد على (8)

النائب أحمد على (9)

النائب أحمد على (10)

النائب أحمد على (11) copy

النائب أحمد على (12) copy

النائب أحمد على (13)




print