الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:18 م

نواب المنوفية يعقدون اجتماعهم الشهرى فى منزل "فايز بركات" دون حضور مسؤولى المحافظة

نواب المنوفية يعقدون اجتماعهم الشهرى فى منزل "فايز بركات" دون حضور مسؤولى المحافظة فايز بركات عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية
الخميس، 04 فبراير 2016 03:09 م
كتب أحمد أبو حجر
يعقد أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية اجتماعهم الشهرى الثانى، عصر اليوم الخميس، لدراسة عدد من المشكلات الملحّة، ووضعها على رأس أولويات نواب المحافظة خلال الشهر، والعمل الجاد على حلّها بشكل سريع ووفق خطة واضحة.

الاجتماع الشهرى الثانى لنواب محافظة المنوفية يستضيفه منزل النائب فايز بركات، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أشمون، والذى قال - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - "اتفقنا على أن نعقد اجتماعًا شهريًّا يوم الخميس الأول من كل شهر، فى منزل أحد النواب، دون وجود أى من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك للتشاور حول بعض القضايا والعمل على تذليل العقبات لحلّها".

ونفى عضو مجلس النواب المستقل فى تصريحاته، نيّة نواب المنوفية تكوين هيئة برلمانية للمحافظة تحت قبة البرلمان، معتبرًا ذلك عنصرية، وأن المصلحة الأهم بالنسبة للنواب هى المصلحة العامة للدولة المصرية، ثم محافظة المنوفية، ثم دوائرهم .
وعن جدوى الاجتماع عقب لقاء النواب بمحافظ المنوفية، أمس الأربعاء، قال فايز بركات: "الاجتماع تقليد شهرى لدينا، وموعده محدّد بشكل مسبق، وهو بهذا سابق على لقائنا بمحافظ المنوفية".

جدير بالذكر، أن نواب المنوفية كانوا قد عقدوا اجتماعهم الأول خلال شهر ديسمبر الماضى، فى منزل النائب سامر التلاوى، عضو المجلس الفائز على قائمة فى حب مصر، كما اجتمعوا أمس مع المحافظ فى ديوان عام المحافظة، ليأتى اجتماع اليوم الثانى ضمن لقاءاتهم الخاصة والثالث فى قائمة اجتماعاتهم منذ الفوز بمقاعد المجلس وتمثيل المنوفية تحت القبة.


الأكثر قراءة



print