الأحد، 06 أكتوبر 2024 10:20 م

سعد بدير: اجتماع المحافظ بالنواب هدفه حل مشاكل الدوائر.. وبحث مشكلات الصحة والتعليم

سعد بدير: اجتماع المحافظ بالنواب هدفه حل مشاكل الدوائر.. وبحث مشكلات الصحة والتعليم النائب سعد بدير
الأحد، 14 فبراير 2016 03:52 م
كتب محمد صبحى
قال

سعد بدير

عضو مجلس النواب بدائرة أوسيم والوراق، إن اجتماع اللواء

كمال الدالى

محافظ الجيزة بنواب شمال المحافظة يهدف إلى إطلاع المحافظ على مشاكلهم بالدوائر، بالإضافة إلى اطلاع النواب على خطط المحافظة.

وأضاف بدير فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه تم الاتفاق على إنشاء محطة مناولة للقمامة بمنطقة بشتيل التابعة للدائرة خلال الأسابيع المقبلة للقضاء على اتلال القمامة المتراكمة بشوارع الدائرة مع الاهتمام بضرورة جمعها من الوحدات السكنية، وتوريد أكياس كبيرة لجمعها، موضحا أن المحطة تخدم أهالى الوراق وأوسيم على أن يتم نقلها إلى المصانع بأبو رواش.
وتابع عضو مجلس النواب بأوسيم المحافظ أشار إلى أنه تم التعاقد مع أكبر المقاولين المتخصصين فى منتج القمامة، للعمل على تدويرها واستغلالها كوسيلة للتطوير والإنتاج بدلا من انتشار الأوبئة والروائح الكريهة.

ولفت بدير إلى أنه المحافظ عرض خطته لتطوير منظومة التعليم والقضاء على تكدس الطلاب داخل الفصول من خلال السماح للمستثمرين ببناء المدارس على أراض من أملاك الدولة، مع تخصيص قيمة إيجارية سنوية لهم.

وفيما يتعلق بالمنظومة الصحية أوضح بدير أنه طالب بالإسراع فى تشغيل مستشفى برطس، نظرا لضمها أجهزة طبية حديثة "مركونه" وغير مستغله لعدم تشغيل المستشفى لاحتياجها لأطباء إلى جانب تطوير مستشفى أوسيم العام.


print