الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:48 ص

القوات المسلحة تدفع بسيارات لبيع اللحوم لمواجهة غلاء الأسعار بدائرة قليوب استجابة لنوابها

القوات المسلحة تدفع بسيارات لبيع اللحوم لمواجهة غلاء الأسعار بدائرة قليوب استجابة لنوابها سيارات القوات المسلحة لبيع اللحوم
الأحد، 28 فبراير 2016 04:10 ص
كتب عبدالوهاب العفيفي
دفع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بالتنسيق مع محافظة القليوبية ونواب قليوب، أمس السبت، بسيارات لبيع اللحوم المجمدة بسعر 36 جنيها للكيلو، بقرية ميت حلفا بقليوب للتخفيف على المواطنين.

وأشارت سولاف درويش عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية فى تصريح لـ "برلمانى"، إلى أن القوات المسلحة تدفع بصفة مستمرة بسيارات لبيع اللحوم بالتناوب، على القرى التابعة للمدينة، فيما تجد إقبالا غير مسبوق من المواطنين لأن أسعارها تتناسب مع محدودى الدخل، مشيرة أن هذا فى إطار الجهود المبذولة لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، والقضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار.

ومن جانبه قال جمال محفوظ عضو مجلس النواب: إن السيارات شهدت تكدسًا وإقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين لشراء اللحوم فيما توجد السيارات بقرية ميت حلفا بجوار الكوبرى القديم وبجوار السلخانة.

وأكد عاطف ناصر انها ليست المرة الأولى التى تقوم فيها القوات المسلحة بنشر سيارات بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة فى شوارع عدد كبير من قرى وعزب الدائرة، حيث تشهد غالبية القرى وخاصة ذات الكثافة السكانية المرتفعة تواجد سيارات لبيع اللحوم والمنتجات المخفضة لمواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار.
سيارات القوات المسلحة لبيع اللحوم (1)

سيارات القوات المسلحة لبيع اللحوم (2)


print