السبت، 28 سبتمبر 2024 10:37 ص

محافظ الجيزة: هناك فساد بمنظومة البطاقات التموينية والنواب يتابعون الأمر معى

محافظ الجيزة: هناك فساد بمنظومة البطاقات التموينية والنواب يتابعون الأمر معى لقاء محافظ الجيزة والنواب
السبت، 12 مارس 2016 06:04 م
كتب محمد صبحى
قال اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن المحافظة تعانى من عدد من المشكلات الخاصة بالبطاقات التموينية، أولها مع الشركة المتعاقدة لتقديم البطاقات الذكية، حيث لم تستكمل استخراج البطاقات التموينية، كما أن هناك معلومات بوجود فساد كبير فى المنظومة، فقد تم ضبط أحد التجار، والذى كان يستولى على البطاقات الخاصة بالمواطنين ويقوم بالسحب بها خارج نطاق المنظومة، كما أن هناك مواطنين حصلوا على مبالغ مالية، فى مقابل السماح للتاجر باستخدام بطاقاتهم.

وحول قيام بعض البلطجية بفرض إتاوة على سائقى الميكروباص، أكد الدالى أنه سينسق مع مديرية الأمن لتكثيف الحملات لضبط الحالة.

وتابع محافظ الجيزة، خلال اللقاء المنعقد حاليا مع نواب المحافظة، أن منظومة النظافة الجديدة سيبدأ تطبيقها بحى شمال الجيزة، نظرا لكثافته السكانية العالية، وسيتم تقسميه لقطاعات، معلنا الأول من أبريل موعدا لبدء انطلاق المنظومة الجديدة، بمنطقة إمبابة، مؤكدا على توفر الاعتماد المالى الخاص بالمنظومة لمدة عام.

وطالب المحافظ الشباب بالقيام بتوعية أهالى المحافظة، بأهمية عدم إلقاء القمامة بالشارع، وتسليمها لرجل النظافة، وطالبهم بمساعدة الأجهزة التنفيذية فى تطبيق المنظومة.


الأكثر قراءة



print