الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:33 ص

وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري

وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري خالد عبد العزيز وزير الشباب
الثلاثاء، 29 مارس 2016 06:25 م
كتبت شروق عز الدين
تفقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، أعمال الإنشاء الجارية بنادى الاتحاد السكندرى على صعيد حمام السباحة الأوليمبى والمنطقة الاجتماعية المخصصة للعائلات، بحضور محمود مشالى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد ومجموعة من أعضاء النادى.
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (5)

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم نادى الاتحاد السكندرى بمبلغ 14 مليونا و155 ألف جنيه نظير إنشاء حمام السباحة الأوليمبى والمنطقة المخصصة للعائلات من أعضاء النادى.
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (1)

واتفق الوزير مع القائمين على أعمال تنفيذ إنشاء المنطقة الاجتماعية للعائلات على الانتهاء من جميع أعمال الإنشاء بها، وكذا الملاعب الجارى إنشائها بالغابة الترفيهية والخاصة بالنادي، وافتتاحهم فى آخر شهر يونيو القادم تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (2)

من جانبهم، وعد القائمون على أعمال الإنشاءات بنادى الاتحاد بالانتهاء من إنشاء حمام السباحة الأوليمبى فى أسرع وقت، لافتين إلى أنه سيتم إنجاز أكثر من 50% من إنشاء حمام السباحة فى 30 يونيو القادم وقت افتتاح المنطقة المخصصة للعائلات.
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (3)

وشهد وزير الشباب والرياضة مجموعة من العروض الرياضية بالصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى قدمها شباب الفرق المشاركون فى اللقاء القمى للعروض الرياضية لطلاب المرحلة الإعدادية للمعاهد الأزهرية الذى تنظمه الوزارة بمشاركة 372 مشاركًا من محافظات " كفر الشيخ، الشرقية، بورسعيد، المنوفية، الدقهلية، جنوب سيناء، الوادى الجديد، الفيوم، الإسماعيلية، البحيرة، سوهاج".
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (4)

وقرر عبد العزيز مكافأة جميع الفرق المشاركة بالعروض بمبلغ ألف جنيه بصرف النظر عن نتيجة المنافسة، إضافة إلى منح كل طالب من الفريق الفائز بالمركز الأول 500 جنيه مكافأة، والفريق صاحب المركز الثانى 400 جنيه لكل مشارك، وصاحب المركز الثالث 300 جنيه لكل عضو من أعضاء الفريق، فيما يحصل كل مشارك من الفريق الفائز بالمركز الرابع على مبلغ 200 جنيه، والفائزين بالمركز الخامس يحصل كل واحد منهم على مبلغ 100 جنيه فى إطار التشجيع والتحفيز للمشاركين.
وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (6)

وزير الرياضة يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبى بنادى الاتحاد السكندري (7)


print