الجمعة، 13 سبتمبر 2024 10:30 م

تحرير 22 محضر إشغال ورفع 4 أطنان حواجز حديدية و150 طن قمامة بأسيوط

تحرير 22 محضر إشغال ورفع 4 أطنان حواجز حديدية و150 طن قمامة بأسيوط المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 02:42 م
أسيوط - ضحا صالح
أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، استمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات من جميع شوارع المحافظة، وتطبيق القانون على المخالفين، للقضاء على ظاهرة الانتشار العشوائى للباعة الجائلين التى تعيق المارة والسيارات وإعادة الانضباط للشارع.

كانت الأجهزة التنفيذية بحى شرق مدينة أسيوط قد نفذت حملة موسعة لإزالة التعديات والإشغالات بالشوارع، وحررت 22 محضر إشغال، كما تم رفع 150 طن قمامة من الشوارع والميادين، إضافة إلى رفع 4 أطنان حواجز حديدية.

وفى هذا السياق، قالت منار كامل، رئيس حى شرق، إنه بالتنسيق مع شرطة المرافق وقوات الأمن تم تحرير 10 محاضر إشغال بنزلة عبد اللاه و12 محضرا لبعض الباعة الجائلين بشارع رياض مؤكدة على المتابعة الدورية وبشكل مستمر للشوارع والميادين والوصول للشكل الجمالى والحضارى للمحافظة.

وأوضحت "منار" أنه تم إرسال حملة موسعة لعدة شوارع بالحى، تضم: شارع عثمان بن عفان، شارع جودة الأسدى بتفرعاته، شارع الجلاء، شارع محمود رشوان، شارع مكة، شارع العادلى بتفرعاته) وأسفرت عن رفع 4 طن من الحواجز الحديدية والخرسانية ورفع 20 لوحة إعلانية بدون ترخيص.

وأشارت رئيس الحى إلى رفع 150 طن قمامة من منطقة الوليدية بجوار سور الأزهر موضحة انه تم استخدام معدات الإنقاذ السريع للمحافظة لرفع المخلفات مؤكدة على سعى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتطبيق منظومة النظافة حفاظاً على المواطنين من انتشار الأمراض والاوبئة.


print