الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:48 م

المحامى محمد الجندى : دعاية مرشح حزب "المصريين الأحرار" تجاوزت الـ 15 مليون جنيه

المحامى محمد الجندى : دعاية مرشح حزب "المصريين الأحرار" تجاوزت الـ 15 مليون جنيه المحامى محمد الجندى المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:29 ص
كتب احمد أبو حجر
قال المحامى محمد الجندى المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء والشرابية، إن المال السياسى يتحكم فى الدائرة بشدة، لافتا إلى أن مرشح حزب ساويرس بالدائرة تجاوز إنفاقه نحو 15 مليون جنيه على الدعاية الانتخابية فقط".

وأضاف الجندى فى تصريحات لموقع برلمانى، أن البانرات تعلو كوبرى أكتوبر، بالإضافة إلى البوابات فى الشوارع والميدانية، بالإضافة إلى الدعاية الورقية، وهو ما يمثل تجاوزا لسقف الإنفاق المحدد من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف الجندى، أن المنافسة فى الدائرة بين عضوى الحزب الوطنى المنحل الذين فازا فى انتخابات 2010 وما قبلها وقامت عليهم ثورة 25 .

وأشار الجندى إلى أن الرشاوى الانتخابية لا يمكن الرقابة عليها فى ظل سهولة التملص منها من أن الأهالى والمحبين هم من يقوموا بالدعاية فلا يوجد معايير سوى الضمير.

وأضاف الجندى تقتصر دعايتى الانتخابية على قوافل طبية وتواجدى بين الناس وتواصلى المباشر معهم، مضيفا إلى تبنيه مشروعا قوميا خاصا به دون تدخل من الدولة للقضاء على على أمراض العيون والقلوب فى الزاوية الحمراء والشرابية، بالإضافة إلى قافلة الكبد لعمل 40 عملية كبد بمستشفى عين شمس التخصصى، والتى لن تتوقف فى حال الفوز أو الخسارة فى الانتخابات البرلمانية، مطالبا بتعميم التجربة فى كل أرجاء مصر .



print