الإثنين، 01 يوليو 2024 09:21 م

وزير الرياضة عن عودة الجماهير: لا نمانع مشاركة الأمن لوضع جدول مباريات الدورى

وزير الرياضة عن عودة الجماهير: لا نمانع مشاركة الأمن لوضع جدول مباريات الدورى اجتماع لجنة الشباب
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:05 م
كتب هشام عبد الجليل - تصوير كريم عبد العزيز
عبر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن أمنيته فى عودة الجماهير للملاعب والمدرجات لتشجيع فرقها، مؤكدًا أنه لابد من دراسة الأمر جيدًا والتروى فيه قبل اتخاذ أى قرار، خاصة أن البلاد تمر بأحداث صعبة.

وتابع وزير الرياضة خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة قضية عودة الجماهير، قائلا: "لابد أن نحافظ على صورتنا أمام العالم الخارجى خاصة أن مصر فقدت أكثر من 2 مليون فرصة عمل فى مجال السياحة بعد تدهور أوضاع السياحة ومثلهم فى مجال الرياضة بعد أحداث الشغب الأخيرة".

وأضاف عبد العزيز، أن هناك عددا من العناصر المندسة التى تقوم بزرع الفتن بين المشجعين، وتساهم فى إشعال المشاجرات والخلافات التى تؤدى إلى سقوط بعض الضحايا، مشددًا على أن العناصر الخارجية التى تهدف إلى إثارة وضرب الاستقرار تعبث فى الظلام بهذا الملف.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن مسؤولى وزارة الشباب ووزارة الداخلية يتعرضون لهجوم شرس بسبب هذه الأحداث وحملة ممنهجة تهدف لزعزعة الاستقرار والجميع يتهكم على رجال الأمن، تابع قائلا: "البعض يتساءل هل وزارة الداخلية بكل إمكانياتها لا تستطيع أن تنظم مباراة وفى نفس الوقت ينتقد هؤلاء تولى الأمن التنظيم وهناك من يقول: خلو الأمن يحط جدول المباريات، معندناش مانع الأمن يحط الجدول مادام هذا الأمر سيؤدى إلى عدم سقوط ضحايا ووقف أحداث الشغب".


print