الإثنين، 01 يوليو 2024 10:29 م

سعيد طعيمة "نائب طنطا": سأبحث مع محافظ الغربية الجديد مشاكل الدائرة الأسبوع المقبل

سعيد طعيمة "نائب طنطا": سأبحث مع محافظ الغربية الجديد مشاكل الدائرة الأسبوع المقبل اللواء سعيد طعيمة عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بندر طنطا
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 09:52 م
كتب محمود راغب
قال اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بندر طنطا، ومساعد وزير الداخلية لقطاع المرور سابقا، إنه التقى باللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية الجديد، وهنأه على توليه مهام المحافظة، لافتا إلى أنه سيجمعه لقاء آخر مع المحافظ الجديد خلال الأسبوع المقبل لعرض أبرز مشاكل الدائرة والبحث عن حلول لها.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بندر طنطا، ومساعد وزير الداخلية لقطاع المرور سابقًا، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه تمكن خلال الفترة الماضية من حل عدد من مشاكل الدائرة، التى تتمثل فى مشكلة مساكن الشباب فى الدائرة، والتى كانت خاصة بمياه الصرف الصحى.

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور سابقا، إلى أنه سيطرح على المحافظ الجديد مشروعات للتخلص من مشاكل الدائرة، التى يأتى فى مقدمتها القمامة والصرف الصحى والمرور.

يذكر أن اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بندر طنطا، شكل فريق عمل معاونا له بالدائرة لتلقى شكاوى الأهالى ومطالبهم والعمل على حلها.


الأكثر قراءة



print