الخميس، 04 يوليو 2024 12:16 ص

إبراهيم عبد الوهاب "نائب المصريين الأحرار": التعليم هو المفتاح للقضاء على مشاكل مصر

إبراهيم عبد الوهاب "نائب المصريين الأحرار": التعليم هو المفتاح للقضاء على مشاكل مصر إبراهيم عبد الوهاب عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية
الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:04 ص
كتبت هدى أبو بكر
قال إبراهيم عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية: إن الاهتمام بملف التعليم هو المفتاح للنهوض بالدولة وإيجاد الحلول لكل المشكلات التى نعانى منها، مشيرا إلى أن المناهج التعليمية تحتاج إلى تغيير، كما أن المعلمين أيضا يحتاجون إلى تأهيل وتحسين أحوالهم، مؤكدا أن المنظومة التعليمية بأكملها تحتاج إلى تغيير من أجل خلق أجيال أفضل.

وأضاف عبد الوهاب، خلال لقائه مساء اليوم، مع الإعلامية مروة الشبراوى ببرنامج موعد مع البرلمان الذى يذاع على شاشة "النهار اليوم"، أنه لابد أيضا من الاهتمام بالتعليم الفنى الذى يؤدى إلى تأهيل الطلاب لحرف هامة فى مجتمعنا.

وعن التشريعات التى تفيد الشباب والتى يتبناها النواب قال: يجب الاهتمام بالقوانين الجاذبة للاستثمار لتعود بالفائدة على الشباب لأنها توفر المزيد من فرص العمل وتقضى على البطالة، فعلى سبيل المثال مشروع تنمية محور قناة السويس سيوفر الآلاف من فرص العمل للشباب.

وأثنى عبد الوهاب، على برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب، قائلا: إنها مبادرة جيدة لتمكين الشباب وتأهيلهم على تولى المناصب القيادية.


الأكثر قراءة



print