الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:22 ص

"السادات"يشيد بمشروعات السيسى التنموية ويطالب بتغليظ عقوبات المتعدين على أراضى الدولة

"السادات"يشيد بمشروعات السيسى التنموية ويطالب بتغليظ عقوبات المتعدين على أراضى الدولة عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
الخميس، 12 مايو 2016 06:28 م
كتب زكى القاضى
أشاد الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى بالمشروعات التنموية التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، عن طريق الفيديو كونفرانس ونفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتى تعتبر إضافة كبرى لتحقيق مخططات التنمية الشاملة وتوفير فرص العمل لملايين الشباب من أبناء الوطن.

كما أثنى "السادات" فى بيانه على الدور التنموى الذى تقوم به القوات المسلحة المصرية التى تخوض معركة بقاء الوطن قويا، وتبنى بعزم نهضة الوطن من خلال للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهو دورها فى وقت السلم .

وطالب السادات المواطنين بضرورة تحمل المسئولية الوطنية وعدم التعدى على الأراضى التى تقع فى حيز المشروعات الكبرى حسبما ذكر الرئيس فى خطابه حيث قال فى خطابه إن هناك 300ألف فدان من مشروع المليون فدان تم التعدى عليهم وهو ما اعتبره خيانة للبلد .

وأشار "السادات" إلى ضرورة سن تشريعات رادعة تجرم التعدى على أملاك الدولة وتغلظ العقوبات على المتعدين.

وقال "السادات"، إن المشروعات التى افتتحها الرئيس اليوم تعتبر بمثابة رد قوى على من يريدون خراب هذا الوطن وتأكيد لهم على الإرادة المصرية فى النهوض بالوطن .


print