السبت، 28 سبتمبر 2024 04:34 ص

اشتعال مصنع مواد غذائية فى بنها.. والنيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق

اشتعال مصنع مواد غذائية فى بنها.. والنيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق حريق مخزن مواد غذائية
السبت، 23 يوليو 2016 08:53 م
كتب محمد قاسم
أمر إسلام شريف، مدير نيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بانتداب المعمل الجنائى، لمعرفة أسباب نشوب حريق بمخزن مواد غذائية بالمدينة، دون وقوع خسائر بشرية.

كان اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بنشوب حريق فى مخزن مكون من طابقين، بناحية عزبة أبو جرف، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن بالطابق الأرضى، به كمية كبيرة من الكراتين المعبأة بأكياس مواد غذائية، وأتت النيران على محتويات المخزن بالكامل، وامتد الحريق للطابق الثانى بمخزن آخر به كمية كبيرة من الكراتين، وأتت النيران عليها بالكامل، كما تبين وجود آثار حريق فى ماكينتين، إحداهما للتغليف والتعبئة والأخرى للإنتاج، وأكدت التحريات أن المخزن مملوك لـ"حمدى عبدالعظيم"، 46 سنة، تاجر، وأنه لم يسفر عن أى إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال "السيد محمد"، 42 سنة، المسؤول عن توزيع السلع، قرر أنه يعمل مندوب توزيع لمنتجات المصنع، وأن هذا المبنى مصنع لإنتاج المواد الغذائية، وعلل سبب نشوب الحريق باحتمالية حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه، ولم يشتبه فى ذلك جنائيًّا.


print