الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:43 ص

انفوجراف يورو 2016.. رونى أهم لاعبى المنتخب الأوروبى العريق والملك رقم 10 للإنجليز

انفوجراف يورو 2016.. رونى أهم لاعبى المنتخب الأوروبى العريق والملك رقم 10 للإنجليز واين رونى
الخميس، 23 يونيو 2016 03:24 ص
كتب هشام البلك
يستعرض "برلمانى" أبرز إنفوجراف نُشِر خلال الساعات الماضية، والذى سلط الضوء على بطولة يورو 2016، واللاعب واين رونى، الذى يعتبر أهم لاعبى المنتخب الإنجليزى، ويشارك فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية "يورو 2016"، بغض النظر عن أنه قائد الفريق والهداف التاريخى له برصيد 50 هدفًا، إلا أنه يقوم بدور كبير للغاية فى مباريات الأسود الثلاثة بالبطولة.

تحول "رونى" من اللعب كمهاجم صريح إلى اللعب خلف المهاجمين، كصانع ألعاب أو لاعب وسط متقدم، وأصبح له دور كبير فى نقل اللعب من الخلف إلى الأمام، وهو ما ظهر بقوة أثناء المباراة الأخير للإنجليز أمام ويلز، والتى انتهت بفوز رونى ورفاقه بثنائية نظيفة.

أصبح الجولدن بوى يقوم بدور اللاعب رقم 10 داخل الملعب فعليًّا، واتضح ذلك بقوة من خلال أنه أكثر لاعب مرر الكرات لزملائه، وأكثر لاعب استلم تمريرات منهم فى أثناء مواجهة ويلز الأخيرة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، والتى أشارت إلى أنه خلال مباراتى روسيا وويلز، تسلم 69 تمريرة، وأرسل 64 تمريرة، وهو معدل أكثر من أى لاعب آخر.

ونشرت الصحيفة "إنفوجراف" يبين أكثر اللاعبين الذين مرّر لهم "رونى" الكرة، وأكثر اللاعبين الذين استلمها منهم، خلال مباراتى إنجلترا أمام روسيا وويلز، والذى أكد أن الجولدن بوى جدير بحمل شارة قيادة الأسود الثلاثة.

جدير بالذكر، أن المنتخب الإنجليزى يتصدر المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، ومن المقرر أن يلاقى المنتخب السلوفاكى غدًا، فى مواجهة سيبحث خلالها عن الفوز من أجل التأهل للدور الثانى وهو يتصدر المجموعة.
153215-انفوجراف-(2) copy

298851-انفوجراف-(1) copy

print