الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:17 ص

"الحرية المصرى" يدعو المصريين فى الخارج للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية

"الحرية المصرى" يدعو المصريين فى الخارج للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية أحمد مهنى
الأحد، 26 نوفمبر 2023 05:00 م
كتبت إيمان علي
دعا حزب الحرية المصري، جميع المصريين القائمين بالخارج للمشاركة الانتخابية في عمليات التصويت التي ستجرى للماراثون الرئاسي في الأول من ديسمبر، وضرورة التعبير عن رأيهم والخروج من أجل اختيار مستقبل مصر والمشاركة في البناء والتنمية، خاصة في هذه الظروف والمخاطر المحيطة بالمنطقة بأكملها.
 
 
وقال أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، إن الدولة قدمت جهود عديدة من أجل تسهيل إجراءات الاقتراع، فيجب على المقيمين بالخارج أن يكونوا نموذج في المشاركة الانتخابية خاصة وأنهم سفراء للمشهد السياسي في مصر بجميع دول العالم.
 
 
وتابع، " أن حزب الحرية المصري، سوف يتابع من خلال غرفة العمليات المركزية سير الانتخابات بالخارج، و يخصص جانبا منها للرد على الاستفسارات المتعلقة بالأمر ومساعدة الناخبين، وحث المواطنين على دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال مسيرة الجهد والعمل والوصول إلى ما طمحوا له في الجمهورية الجديدة".
 
 
وأوضح "مهني"، أن الحزب قام بتكليف أمانة العاملين بالخارج برئاسة المهندس كمال كبشة، بالعمل على حث المواطنين الذين يقيمون خارج مصر على الخروج والتصويت لصالح المرشح عبد الفتاح السيسى من خلال عدد من اللقاءات بهم، وإرسال الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

print