الأحد، 07 يوليو 2024 06:58 ص

برلمانية: تشكيل الحكومة جاء فى توقيت مهم وشمل حقائب وزارية ترتبط بمواجهة تحديات عالمية

برلمانية: تشكيل الحكومة جاء فى توقيت مهم وشمل حقائب وزارية ترتبط بمواجهة تحديات عالمية النائبة مايسة عطوة
الخميس، 04 يوليو 2024 01:00 م
هند عادل
رحبت النائبة مايسة عطوة بالتشكيل الحكومي الجديد، والذي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث إن الحكومة الجديدة تضم كفاءات وخبرات كبيرة تضفى حالة من التفاؤل الكبير، مؤكدة أن الرئيس السيسي حريص على تطوير الأداء الحكومي بما يتناسب مع الجمهورية الجديدة. 
 
وقالت النائبة مايسة عطوة في تصريحات صحفية، أن تشكيل الحكومة الجديدة جاء فى توقيت بالغ الأهمية، تتناسب مع دقة المرحلة التى تمر بها مصر والعالم، والرئيس  السيسي حريص على ضخ دماء جديدة في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة للتغلب على التحديات ووضوع حلول لها وفق رؤي وفكر تتناسب مع الجمهورية الجديدة. 
 
وأشارت النائبة مايسة عطوة، إلى أن التعديل الوزاري الجديد شمل حقائب وزارية هامة ترتبط بمواجهة تحديات وقضايا عالمية، مما يعكس اهتمام الرئيس السيسي، بتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وحرصه على حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن المصري،  وتعزيز مسيرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة. 

وتقدمت النائبة مايسة عطوة بتحية شكر لكل الوزراء السابقين علي ما قدموه في قدر استطاعتهم للوطن والمواطن.

موضوعات متعلقة :

النائبة نيفين حمدي تهنئ وزراء الحكومة الجديدة: ضمت خبرات وكفاءات وطنية ودولية

عصر ذهبى من تمكين المرأة فى التشكيل الحكومى الجديد.. اختيار 4 سيدات لمنصب الوزير أبرزهن مايا مرسى ومنال عوض.. 5 سيدات في منصب نائب الوزير.. تعيين جاكلين عازر محافظا للبحيرة.. و9 سيدات يتقلدن منصب نائب المحافظ

النائبة إيفلين متى تطالب الحكومة الجديدة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء والاهتمام بالتعليم والصحة والصناعة

شريف الشربينى أول رئيس جهاز يصبح وزيرا للإسكان.. الأصغر سنا في تشكيل الحكومة الجديدة.. ثانى رئيس جهاز للعاصمة الإدارية.. نجح في إعادة اللون الأخضر بالشوارع.. مشهود له بالكفاءة فى العمل وحل الأزمات المعقدة

رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لتحقيق آمال وطموحات الشعب

النائب أحمد إدريس: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة وصريحة.. والمواطن أولا

النائبة هند رشاد: يجب على الحكومة الجديدة البدء الفوري في الملفات العاجلة

بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة لبحث حل مشكلة الكهرباء


print