الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:14 م

برلماني: مصر تتجه بقوة للصناعة وجولة رئيس الوزراء بالإسكندرية لتشجيع المنتج المحلي

برلماني: مصر تتجه بقوة للصناعة وجولة رئيس الوزراء بالإسكندرية لتشجيع المنتج المحلي صورة أرشيفية
الأحد، 04 أغسطس 2024 09:00 ص

أكد النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، على أهمية تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على هامش جولته التفقدية لمصانع الاسكندرية، والتي أكد فيها تشجيع الصناعة الوطنية وشركات القطاع الخاص على التوسع، قائلا: مصر تتجه بقوة للصناعة خلال هذه المرحلة بتوجيهات السيسي.

ولفت عبد العال، في تصريح صحفي، إلى هدف الحكومة لتشجيع الصناعة الوطنية، وشركات القطاع الخاص على إقامة توسعات لمشروعاتها، بالإضافة إلى حل المشكلات والتحديات التي تواجهها، وحل أزمة المصانع المتعثرة والنظر في مشكلاتها واتخاذ قرارات فورية أثناء تلك الزيارات، وهو ما يسهم في دفع العمل بالمشروعات وتوفير الوقت والجهد على المستثمرين.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الاتجاه بقوة للصناعة وفتح أبواب الاستثمار والتصدي للمشاكل والبيروقراطية يدفع لنهضة صناعة وطنية خلال الفترة القادمة، مضيفا: قطاع الصناعة هو الأمل في دفع عجلة الاقتصاد المصري بصورة كبيرة، وهناك قفزات أخرى سيشهدها هذا القطاع خلال الفترة القادمة.

واشار نائب الاسكندرية، إلى حرص رئيس الوزراء  على تفقد عدد من المصانع هو تنفيذ لسياسة الدولة الداعمة للصناعة والتصنيع وتوفير مئات الآلاف من فرص العمل.

واختتم النائب الصافي عبد العال، أن الانطلاق بالصناعة المصرية وزيادة الصادرات وتوفير الحصيلة الدولارية، كان ولا يزال في صدارة تكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة وهو ما ستعمل على تنفيذه والالتزام به الفترة القادمة.

 

 


الأكثر قراءة



print