الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:26 م

مصر أكتوبر يناقش إطلاق مبادرة لتوعية المواطنين حول مخاطر سرقة التيار الكهربائي بالجيزة

مصر أكتوبر يناقش إطلاق مبادرة لتوعية المواطنين حول مخاطر سرقة التيار الكهربائي بالجيزة جانب من الاجتماع
الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 05:00 م
كتبت إيمان علي
 
 
 
 
 
 عقدت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة بقيادة المستشار ناصر جابر حسان الأمين العام للمحافظة، اجتماعا تنظيميا، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، وذلك لمناقشة إطلاق مبادرة لتوعية المواطنين حول مخاطر سرقة التيار الكهربائي، والعقوبات المقرر توقيعها على من يرتكبها باعتبار سرقة التيار الكهربائي جريمة يعاقب عليها القانون، بالإضافة الى ترشيد الاستهلاك في ملف الكهرباء.
 
وتطرق الاجتماع إلى طرح بدائل للترشيد مثل استخدام الطاقة الشمسية والتخفيف من الاحمال باستخدام مكان واحد في المنزل للتجمع واستخدام اللمبات الموفرة واغلاق الانوار في الغرف الغير مستخدمة.
 
 
وأشار المستشار ناصر جابر حسان، أمين عام الحزب بالمحافظة، إلى أن سرقة التيار الكهربائي، تعرض الشخص الذي يسرق التيار الكهربائي للمسائلة القانونية والوقوع تحت طائلة القانون، مما قد يؤدي إلى فرض غرامات مالية كبيرة أو السجن، مشيرا الي أن التلاعب في الأسلاك والعدادات يمكن أن يؤدي إلى حدوث حرائق أو صعق كهربي و قد تؤدي الي الوفاه.
 
 
 
شارك في الاجتماع الدكتور عمرو خشبة امين الصحة والسكان بالمحافظة والدكتورة نورا السيد امينة المراة بالمحافظة والاستاذ جمعة عبد السلام امين العمل الجماهيري بالمحافظة والمهندس حسام عبد الرحمن متخصص في هندسة الكهرباء.
 
 
 

الأكثر قراءة



print