الجمعة، 04 أكتوبر 2024 11:26 م

نائب بـ"الشيوخ": روح أكتوبر تتجدد فى أبطال اليوم.. ومصر تبنى جمهوريتها الجديدة بنفس العزيمة

نائب بـ"الشيوخ": روح أكتوبر تتجدد فى أبطال اليوم.. ومصر تبنى جمهوريتها الجديدة بنفس العزيمة مجلس الشيوخ - صورة أرشيفية
الجمعة، 04 أكتوبر 2024 08:00 م
كتب محمود حسين
هنأ النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ وأمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، وشرطة مصر الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي تظل شاهدة على قوة وتضحيات رجال مصر الأوفياء في أصعب لحظات التاريخ.
 
وأكد  نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، في بيان له، أن روح أكتوبر الخالدة ما زالت تنبض في كل مصري، مشيرًا إلى أن هذه الروح تجلت مرة أخرى في احتفالات الأمس التي شهدت تخريج دفعات جديدة من أبطال القوات المسلحة، الذين يحملون نفس الروح القتالية والعزيمة التي سطرت بها مصر تاريخ النصر عام 1973، مؤكدا أن الدفعات الجديدة تمثل امتدادًا لأجيال من الأبطال الذين يواصلون حماية الوطن ويضمنون استقراره في مواجهة التحديات الراهنة.
 
وأشار أبو النصر إلى أن مصر، التي قدمت للعالم في حرب أكتوبر درسًا في الإرادة والعزيمة، تعيد اليوم تقديم هذا الدرس من خلال مواجهتها للتحديات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الإرهاب، مؤكداً أن نفس الروح التي أذابت أسوار خط بارليف هي التي تحفز المصريين اليوم على بناء الجمهورية الجديدة بسواعد أبنائها المخلصين.
 
واختتم  بتجديد التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل، الذين لا يترددون في تقديم أرواحهم فداءً لمصر، مؤكدًا أن ذكرى أكتوبر ستظل مصدر إلهام ودافعًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية.

موضوعات متعلقة :

اللواء فؤاد فيود: الرئيس السيسى أعلم الناس بمشاكل البلد والشعب يسانده ويلتف حوله

رئيس مجلس النواب مهنئا الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر: ستظل علامة فارقة في التاريخ

حنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى نصر أكتوبر: تظل علامة فارقة فى التاريخ

وكيل "الشيوخ" يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر: عيد للعزة والكرامة

الرئيس السيسي من الأكاديمية العسكرية: نصر أكتوبر المجيد يؤكد أن الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل مهما عظم.. التصعيد يدفع المنطقة للهاوية.. وإقامة الدولة الفلسطينية يرسى السلام والاستقرار

نص كلمة الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى الـ"51" لنصر أكتوبر المجيد

قيادى بالوفد: كلمة الرئيس السيسى بالأكاديمية العسكرية رسالة تفاؤل واستحضار لروح انتصارات أكتوبر

الرئيسان السيسى وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموى.. ويؤكدان أهميته فى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.. الزعيمان: المشروع يمثل نموذجا للشراكة التنموية البناءة


الأكثر قراءة



print