الإثنين، 07 أكتوبر 2024 09:27 م

شريف النسيرى: كلمة السيسى بمناسبة نصر أكتوبر حملت رسائل خاصة للداخل والخارج

شريف النسيرى: كلمة السيسى بمناسبة نصر أكتوبر حملت رسائل خاصة للداخل والخارج الرئيس السيسي
الإثنين، 07 أكتوبر 2024 07:00 م
كتبت هند عادل
أكد شريف النسيري عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد المصريين بالخارج، إن كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيدة، جاءت لتؤكد للمصريين جميعا عظمة النصر الذي سطرته القوات المسلحة المصرية ولا يزال يدرس في أعتى الجامعات والمعاهد العسكرية العالمية.
 
ونوه النسيري  بكلمة الرئيس السيسي، بأن نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها؛ ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، مؤكدا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.
 
واشار عضو اتحاد المصريين بالخارج، إلى رسالة الرئيس في كلمته أن التلاحم الشعبي والوحدة الوطنية والاصطفاف وراء القيادة السياسية هما جواز المرور والعبور والنصر في أكتوبر 1973 وبعدها وفي كل العصور.
 
وشدد النسيري، ان نصر اكتوبر المجد كان أكبر دافع مصر للانخراط في أكبر عملية تنمية في حياتها خلال عصر الرئيس السيسي املا في تحقيق الجمهورية الجديدة.
 
واختتم شريف النسيري، بالقول ان نصر أكتوبر العظيم سيبقى نصرا مؤزرا وملحمة خالدة تتناقلها الأجيال ورسالة للخارج بقوة جيش مصر، وقدرة القوات المسلحة المصرية على التصدي ودحر أي عدوان.

موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يحمل معه نسائم الانتصار والمجد والاحتفاء بالأبطال

كريم طلعت السادات يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

في يوم النصر.. الرئيس السيسي: المصريون قادرون على فعل المستحيل.. وروح أكتوبر كامنة في جوهر هذا الشعب.. تحية احترام وتقدير لروح البطل أنور السادات.. وشهر أكتوبر يحمل معه نسائم الانتصار والمجد والاحتفاء بالأبطال

الرئيس السيسى: نصر أكتوبر سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزًا لشموخها وعزتها

الرئيس السيسى:العسكرية المصرية سطرت أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة

الرئيس السيسى: نصر أكتوبر المجيد سيبقى نقطة فارقة فى تاريخ مصر.. ورجال وقادة العسكرية المصرية سطروا أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة..والتلاحم بين الشعب والقوات المسلحة حصن منيع لصون الدولة

حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والشعب بذكرى انتصارات أكتوبر

رئيس شباب النواب: القيادة السياسية استمدت روح أكتوبر لبناء الوطن وتنمية سيناء على رأس الأولويات

نائب: أكتوبر ملحمة تاريخية نستلهم منهما مواجهة التحديات والأزمات

مقتل 726 جنديا وإصابة 4576.. إسرائيل تحيى ذكرى 7 أكتوبر بالكشف عن خسائرها


الأكثر قراءة



print